«هاڤال» تُباع ابتداءً من 4.999 ريالًا عمـانيـًا

مؤشر الاثنين ١١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
«هاڤال» تُباع ابتداءً من 4.999 ريالًا عمـانيـًا

مسقط-
دشنت شركة الرميلة للسيارات، والتي تعد إحدى شركات مجموعة الزبير للسيارات، طرازات السيارات الرياضية من هافال التي تمثل روح الابتكار والأداء العالي والاقتصاد في استهلاك الوقود. وحاليًا متوفر بالسلطنة طرازات هافال من سيارات الدفع الرباعي H2، H6 الرياضية و H9 في صالة عرض هافال الحصرية التابعة لمجموعة الزبير للسيارات بالعذيبة.

وبهذه المناسبة علّق متحدث باسم شركة الرميلة للسيارات: «يسعدنا تقديم سيارات هافال الرياضية الفاخرة بسعر يبدأ من 4,999 ريالًا (تطبق الشروط والأحكام). ونحن نسعى من منطلق ثابت لتقديم أفضل تجربة ملكية لزبائننا. مع تزايد الطلب بالسلطنة على سيارات الدفع الرباعي المدمجة نحن سعداء أن سيارات هافال تُباع بأسعار معقولة؛ ونحن على يقين من أن السيارات المتطورة لدينا سوف تجد المزيد من الهواة. سيارات هافال الرياضية معروفة بأنها رائدة في فئتها وتشتهر بالتفوق التكنولوجي والرفاهية والسلامة».

هافال H2

توفــر هافال H2 مزيجًا من التصميم الأنيق والراحة والأداء المبهج والقيمة الممتازة مقابل المال مع الخيارات والمواصفات المتنوعة.
هافال H2 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عالية الأداء تقدم أداءً ملهمًا وتجربةً قيادةٍ مُرضية. توفر سيارات الدفع الرباعي العائلية ذات الكفاءة العالية باقةٌ من الخيارات والتجهيزات والمواصفات.
مع الميزات المهمة، مثل التعليق الأمامي «ماكفرسون» المستقل والخلفي «متعدد الوصلات المستقل»، تفتخر هافال H2 بنظام التعليق الفائق والمتفوق القادر على التعامل مع جميع أنواع المسارات والطرق الوعرة. مع ضمان استقرار المناورة للمركبة، فإنه يوفر للسائق والركاب راحة أفضل حتى أثناء الرحلات مع ظروف الطريق غير السارة.

هافال H6

وتعد هافال H6 الطراز الأكثر شعبية للعلامة التجارية في جميع أنحاء العالم بموثوقيته المعهودة والسعر مقابل القيمة. في العام 2016، كانت هافال H6 من بين أربعة طرز الأكثر مبيعاً بين سيارات الدفع الرباعي على مستوى العالم مع تسجيل مبيعات في جميع أنحاء العالم بلغت 580,700 سيارة.
تم تعزيز أداء وأناقة هافال H6 من خلال الميزات الرئيسية مثل نظام مراقبة ضغط الإطارات، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية مع كاميرا المنظر الخلفي، والوسائد الهوائية جانبية وستائرية، ومقاعد السائق والراكب الأمامي جلدية قابلة للتعديل إلكترونيا، وكشافات الضباب الأمامية والخلفية، وعجلات ألمونيوم رياضية، والأزرار متعددة الوظائف على عجلة القيادة مثل «بلوتوث»، ومثبت السرعة والتحكم في الصوت، شاشة عرض 8 بوصة TFT لسهولة التشغيل ولتأثيرات بصرية جيدة.

هافال H9

تفتخر هافال H9 بأداء قوي، حيث تتميز بتصميم عصري جديد، وتكنولوجيا مبتكرة، وحرفية فائقة، وقدرة على كافة التضاريس، وكل ذلك مع الاقتصاد الكبير في استهلاك الوقود.
وتُعرف هافال H9 بسيارة الدفع الرباعي ذات المقاعد السبعة لجميع التضاريس، والتي تضمن الأداء السريع وديناميكيات القيادة المعززة. إن جلوسك وراء عجلة القيادة في هافال H9 هو المفتاح لاكتشاف والاستمتاع بتحديات القيادة على الطرق الوعرة».

مركز الخدمة

ولدى هافال صالة استقبال خدمة مخصصة، يوجد بها ثلاثة مستشارين للخدمة للتفاعل مـــع الزبائـــن. وهناك أيضا أخصائي اختبـــار السيارات على الطريق لاختبار المركبـــات مع الزبائن للتحـــديد بدقة سبب أي مشاكل، وتجنب أي تأخير لا لزوم له. جميع أعمـــال الإصلاح التي نفذت بها ضمــــان سنـــة واحدة على قطـــع الغيـــار والحرفية. فتــــرات الخدمة فـــي هافال هي كل 10000 كم، الأمر الـــذي يجعلهـــا فعالـــة جداً من حيث التكلفة وعموما أكثر اقتصادا. جميع سيارات هافال تحمل ضمان كامل ثلاث سنوات /‏ 100000 كم.