لكزس تقدّم الفخامة بمزايا حصرية

مؤشر الثلاثاء ١٢/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
لكزس تقدّم الفخامة بمزايا حصرية

مسقط -
أطلقت لكزس عُمان عرضًا شيقَا لعشاق السيارات الفخمة يشمل باقة خدمة مجانية لمدة 4 سنوات/‏ 40.000 كم، والتسجيل لسنة واحدة، فضلاً عن أن كل سيارة من لكزس تأتي بمزايا إضافية منها ضمان الشركة المصنعة لمدة 4 سنوات/‏ 100.000كم (أيهما أسبق)، وخدمة المساعدة على الطريق من اتحاد السيارات العربية. ويخضع هذا العرض للشروط والأحكام.

ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عند زيارة أقرب صالة عرض لكزس. وفي كل مرة يدخل المرء لصالة عرض لكزس في السلطنة، سيستمتع بتجربة العديد من الأشياء المميزة من خلال الانغماس في روح ضيافة لكزس» أوميتناشي»، التي تحيطه بمظاهر البهجة طوال عملية الشراء.
والأمر بالنسبة للكزس يتخطى مجرد تلبية رغبات ومتطلبات الزبون، إذ يتعداها بتوقع احتياجاته قبل أن ينطق بها. والأمر كذلك، فإن الزبون دائمًا ما يكون محور الاهتمام.
وقال أحد مسؤولي لكزس عُمان: «نحن نؤمن أن زبائننا أشخاص مميّزون للغاية، وكل سيارة من لكزس تمثِّل دليلاً على التطور المُلهِم سواءً من حيث التصميم أو التكنولوجيا أو السلامة.
ويدعم هذا الشغف خدمة استثنائية ذات طابع شخصي يقدمها موظفو لكزس. وفي كل مرة يجرب فيها أحد الزبائن سيارة من لكزس، سيكون على ثقة بأنه يكافئ نفسه بواحدة من أكثر تجارب الحياة إشباعًا»، ولطالما كانت عناية لكزس بالزبائن ملهمة للآخرين، وما زالت تُعد الأرقى في قطاع السيارات.
وعلى مدار السنين والأعوام، حققت لكزس التفوق في مجال تقديم أفضل تجارب للعناية بالزبائن، والتي تجعلهم يشعرون بأنهم من الصفوة المميزين.