الأربعاء، ٢٠ سبتمبر، ٢٠١٧

كارتوك

فولكس فاجن ستكشف عن موديلين لسيارة بيك أب Amarok قريبا

الثلاثاء، ١٢ سبتمبر، ٢٠١٧

فرانكفورت- وكالات

أعلن فرع الشاحنات الخفيفة بشركة فولكس فاجن للسيارات أنه سيكشف في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات -والذي ستنطلق فعاليات دورته الـ 66 بمدينة ميونح الألمانية فى الفترة من 17 – 27 سبتمبر الجاري، تحت شعار: "عالم التنقل الجديد"- سيكشف عن موديلين لسيارة فولكس فاجن بيك أب Amarok.

وبحسب موقع "روسيا اليوم"سميت السيارة الاختبارية بـ Amarok Aventura Exclusive وتعتبر على ما يبدو تصورا لإمكانيات تنقيح سيارة Amarok العادية. ويعتبر أحد هذين الموديلين سيارة اختبارية، في الوقت الذي سينتج فيه الموديل الآخر بعدد محدود.

وتختلف السيارة الاختبارية عن نظيرتها المنتجة بالجملة باللون الأصفر لصندوقها وأقراص 19 بوصة لعجلاتها واستخدام كمية أكبر من الكروم، إضافة إلى صفائح حماية وغطاء لقسم الحمولة مصنوعة من الألومينيوم.. وتتصف مقصورة السيارة بإمكانية التحكم بالمقاعد الأمامية في اتجاهات مختلفة، ووجود كاميرا للرؤية الخلفية واستخدام الجلد في ديكورها. كما زودت السيارة بمحرك ديزل محدث حجمه 3 لترات قدرته 258 حصانا.

وسمي الموديل الثاني بـ Dark Label وسيتوافر في الأسواق الأوروبية الربيع المقبل. ويتصف بلون رصاصي وأقراص عجلات سوداء 18 بوصة، واستخدام أجزاء سوداء في تزيين هيكله وديكور مقصورته. وستزود هذه السيارات بمحركات ديزل قدرتها 163 و204 أحصنة تتعامل مع علب سرعات يدوية وآلية وبمنظومات الدفع الخلفي أو الرباعي.

فيديو

معرض الصور