ناديا صلالة والاتحاد يستعدان لدوري الدرجتين الأولى والثانية

الجماهير الثلاثاء ١٢/سبتمبر/٢٠١٧ ١٩:٣٢ م
ناديا صلالة والاتحاد يستعدان لدوري الدرجتين الأولى والثانية

صلالة - (العمانية) - يواصل الفريق الكروي الأول بنادي صلالة التجهيز والتحضير لمنافسات دوري الدرجة الأولى الذي سوف ينطلق في الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري.

وأكد أحمد بن سعيد الشحري مدرب الفريق على جاهزية لاعبيه من خلال الحصص التدريبية والمواجهات الودية التي لعبها الفريق خلال الفترة الماضية والمشاركة في كأس مهرجان صلالة السياحي الذي تمكن الفريق من الظفر بلقبه.

وأشار الشحري إلى أن مجلس إدارة النادي سعى جاهدا إلى انتداب عدد من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق سواء من اللاعبين المحليين أو المحترفين بهدف الظهور بالمستوى الإيجابي وتحقيق النتائج المرجوة من خلال استحقاقات الموسم والمتمثل في كل من اللاعب المصري مؤمن الشاذلي وعبدالله خميس ومروان عبدالنوير وناجي الكثيري وعبدالله الكثيري وشبيب صالح والغاني بن ومهيب عزت وتجديد عقد كل من مالك تبوك ومحمد زعبنوت وعمل عقد جديد لكل من عبدالله المسهلي ومروان زعبنوت.

وستكون أولى مواجهات نادي صلالة أمام فريق صور يوم 14 سبتمبر الجاري على ملعب مجمع صور الرياضي، والتي لاشك تعد الأقوى بين الفريقين اللذين يطمحان إلى تحقيق العلامة الكاملة، بفضل تواجد عناصر مجيدة في صفوفهما.

من جانبه يواصل نادي الاتحاد بمحافظة ظفار تحضيراته الجادة بقيادة المدرب السوري مسعود الخطيب لمنافسات دوري الدرجة الثانية الذي سوف ينطلق يوم 20 أكتوبر القادم.

وانتدبت إدارة النادي عددا من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق الذي يعد العدة للعودة مجددا إلى مصاف دوري الدرجة الأولى وتمثل ذلك في كل من السوري أنس توفيق والسوري انس بلحوس الحارس مازن مسلم الريامي وخالد مشعل المشيفري، كما تم التعاقد مع رضوان عيد جبران كمدرب للحراس والمدرب السوري حمزة معتز كمساعد للمدرب.