الثلاثاء، ٢١ نوفمبر، ٢٠١٧

رياضة

اتحاد الكرة ينفي اشاعة الاستقالات

الثلاثاء، ١٢ سبتمبر، ٢٠١٧

سعيد عثمان

خاص - ش

نفى الاتحاد العُماني لكرة القدم نفيا قاطعا بأن تكون هناك استقالة أو استقالات قدمت من أحد او بعض اعضاء مجلس ادارة الاتحاد، وقال سعيد بن عثمان البلوشي المدير التنفيذي للاتحاد بأنه لا صحة لهذا الكلام مطلقا فلم يتقدم أي عضو من أعضاء مجلس ادارة الاتحاد أي استقالة من عضوية الاتحاد.

وكانت اشاعة الاستقالة تتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن استقالة متوقعه لأحد اعضاء مجلس ادارة الاتحاد من عضوية مجلس الادارة منذ أيام، وأوضح سعيد عثمان بأن هناك اعتذار لبعض رؤساء اللجان لترأس اللجان منها لجنتي المسابقات والتطوير الفني ولكن لم يحدث اي استقالة لاي عضو من المجلس.

وأكد سعيد عثمان بأن اعضاء الاتحاد يتعاملوا بشكل إيجابي كبيرا وهو مايعكس ترابط الاعضاء مع بعضهم البعض وهو الذي ينعكس على الاداء في العمل خلال الفترة الماضية..فيما ينتهج مجلس الادارة العمل بأسلوب الشفافية والوضوح في كل ملفات مشاريع المنتخبات والمسابقات والجوانب الفنية والإدارية والتسويقية والتنظيمية. وكان اتحاد الكرة قد عقد هذا الاسبوع اجتماعا له برئاسة الشيخ سالم الوهيبي والذي تم فيه اعادة تشكيل ثلاث لجان رئيسية هي المسابقات والتسويق والتطوير الفني.

فيديو

معرض الصور