الثلاثاء، ٢٦ سبتمبر، ٢٠١٧

رياضة

الشبيبة تنفرد..أربعة منتخبات توافق في المشاركة بخليجي ٢٣

الثلاثاء، ١٢ سبتمبر، ٢٠١٧

كأس الخليج



خاص - ش

علمت " الشبيبة" من مصادر خاصة بأن الاتحاد الخليجي لكرة القدم تلقى موافقة اربعة منتخبات للمشاركة في مراسم قرعة كأس الخليج ٢٣ التي ستقام بالدوحة يوم ٢٥ سبتمبر الجاري تمهيدا لإقامة الدورة في ديسمبر القادم.

وقد أبدت اربعة اتحادات كروية المشاركة في كأس الخليج المقبلة وهي الاتحاد القطري لكرة القدم والاتحاد العُماني لكرة القدم والاتحاد العراقي لكرة القدم والاتحاد اليمني لكرة القدم، فيما طالبت ثلاث اتحادات هي "الامارات والبحرين والسعودية" تأجيل الدورة حتى تحقق رفع الايقاف عن المنتخب الكويتي الذي تم ايقافه من الاتحاد الدولي بسبب تجاوزات قانونية داخلية.

وكانت أمانة الاتحاد الخليجي لكرة القدم قد ارسلت الاسبوع المنصرم دعوات رسمية للاتحادات الخليجية للمشاركة وحضور قرعة كأس الخليج المقرر أقامتها بالدوحة في ٢٥ سبتمبر الجاري بناء على اتفاق وقرار سابق أعتمده رؤساء الاتحادات الخليجية الذين أقروا ايضا اقامة كاس الخليج بالدوحة بعد تعذر رفع الايقاف عن الاتحاد الكويتي لكرة القدم الذي كان عليه دور الاستضافة.

وسيسبق مراسم قرعة كأس الخليج اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي بحضور الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني للاتحاد العُماني لكرة القدم واجتماع للجنة المسابقات التابعة للاتحاد الخليجي بحضور حميد الجابري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العُماني.

فيديو

معرض الصور