«بريد عُمان» تفتتح مكتبها الجديد في الدقم

مؤشر الأربعاء ١٣/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
«بريد عُمان» تفتتح مكتبها الجديد في الدقم

مسقط -
في إطار خطتها التوسعية، التي تستهدف بسط الخدمات وتسهيلها على الزبائن، بدأت شركة بريد عمان أمس الأول الأحد 10 سبتمبر 2017م العمل في مكتبها بولاية الدقم في محافظة الوسطى.

ويقدّم فرع الدقم الذي يحمل الرمز البريدي 700 جميع العمليات التشغيلية التي تقدمها بريد عمان في جميع مكاتبها البريدية المنتشرة في محافظات السلطنة. وقد بدأ المكتب منذ بدء العمل فيه في استقبال طلبات المواطنين وفتح الصناديق البريدية لتقديم الخدمات عبرها.
ويأتي المكتب الجديد تماشيًا مع النمو المتواصل الذي تشهده ولاية الدقم خصوصًا في المجال الاقتصادي، وجذب الاستثمارات إليها، وتتطلع بريد عمان إلى خدمة المواطنين والموظفين والمستثمرين، والعمل معًا بما يحقق التي تسعى إليها جهود مجموعة اللوجستيات العمانية «أسياد».
جدير بالذكر أن مكتب بريد الدقم هو المكتب رقم 83 لمكاتب شركة بريد عمان في محافظات السلطنة التي تقدّم حزمة من الخدمات البريدية للأفراد ومؤسسات القطاعين العام والخاص، ومن أهمها خدمة البريد العادي والبريد المسجل والطرود البريدية والبريد العاجل والاستعلام البريدي، في حال تأخر وصول المواد البريدية إلى المرسل إليه، وخدمة خـالص الأجــرة وتمنح تلك الخدمـــة بموجب عقد سنوي للمؤسسات والهيئات التي لديها بريد بأحجام كبيرة.