«يـاريس ليمتـد» متـوافـرة بهدية نقدية وتأمين شامل

مؤشر الأربعاء ١٣/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
«يـاريس ليمتـد» متـوافـرة بهدية نقدية وتأمين شامل

مسقط -
أخبار طيبة لكل من يتطلع لاقتناء سيارة تويوتا ياريس المطورة والمجهزة بمحرك مالتي درايف 7 سرعات، إذ أصبح من السهل الحصول على هذه السيارة ضمن عرض «مهرجان السعادة» الجاري حاليًا، حيث يحصل مشتري ياريس في الوقت الحالي على هدية نقدية تتراوح بين 1200 – 1400 ريال عُماني، بالإضافة إلى التأمين لمدة سنة واحدة داخل السلطنة فقط. ويخضع العرض للشروط والأحكام، ويسري على مشتريات الأفراد ويستمر حتى الخميس 5 أكتوبر المقبل.

ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا. ولطالما كانت ياريس واحدة من أكثر طرازات تويوتا المفضلة في السلطنة، والآن مع فئة ليمتد أصبحـــت ياريس أكثر جاذبية لما تتمتع به من لمسات أنيقة ومزايا جديدة تليق بالشباب. وتحظى ياريس ليمتد بجاذبيــة خاصة من خلال مزاياها المتعددة، من قبيل الجناح الأمامي، الجناح على الصدام الخلفي مع شعار «ليمتد» وغيرها الكثير.

وتأتي تويوتا ياريس ليمتد بناقل حركة مالتي درايف 7 سرعات الذي يجعل سياقتها أكثر سلاسة ونعومة وكفاءة في استهلاك الوقود. وتتميز هذه السيارة بكثير من الأناقة والرشاقة التي يزينها محرك قوي عالي الاستجابة سعة 1.5 لتر، فعلاوة على قدرته على منح ياريس ليمتد أداءً رائعًا، يتميز هذا المحرك أيضًا بكفاءة عالية في الاستهلاك، مع تقديم تكلفة تشغيل اقتصادية للغاية.
وتقف ياريس ليمتد متفردة بفضل مزاياها المتقدمة التي يحلم باقتنائها أي سائق سيارة. فمن الخارج تتمتع هذه السيارة بمنحنيات مناسبة وفي مكانها تمامًا، في حين تبرز للعيان المصابيح الأمامية عريضة الشعاع والشبكة الأمامية السفلية الجريئة سوداء اللون. ومع مصابيح الضباب المدمجة والعجلات الألمنيوم قياس 15 بوصة، فإن ياريس دائمًا ما تكون جاهزة لاستعراض الجانب الرياضي فيها. ويصف أحد المواقع الإلكترونية هذه الفئة الجديدة من ياريس بالقول: «تأتي الأوقات الطيبة بمجرد الدخول لمقصورة ياريس ليمتد، حيث تضفي اللمسات السوداء مزيدًا من الجمال والجاذبية للمقصورة، كما تأتي ياريس ليمتد بعجلة قيادة مكسوة بالجلد لمزيد من الرونق والبهاء». وتأتي ياريس ليمتد بمحرك 1.5 لتر، مكون من 4 اسطوانات و16 صمامًا بكامة علوية مزدوجة وحقن إلكتروني للوقود بتقنية توقيت الصمام المتغير مع التحكم الذكي. ويوفر هذا المحرك قدرة تصل إلى 106 أحصنة، وعزمًا يصل إلى 14.3 كجم- متر.
ويتوافر في ياريس ليمتد نظامًا للتحكم في ثبات السيارة، مكابح مانعة للانغلاق، توزيع إلكتروني لقوة الكبح، معززات للكبح، نظام مراقبة لضغط الهواء بالإطارات، أجهزة استشعار أمامية وخلفية، مكيف هواء آلي، دخول وتشغيل ذكي، مرايا قابلة للطي، مصباح ضباب في الخلف وتوصيلات بلوتوث لربط الهاتف بالجهاز الموسيقي.
ويرتبط ناقل الحركة مالتي درايف 7 سرعات المتوافر في ياريس ليمتد الجديدة بمعاني السلاسة العالية وقوة الأداء المتميزة مع كفاءة ملحوظة في استهلاك الوقود. ويعمل هذا الناقل بنظام التعشيق المستمر للتروس، ويتحكم بدقة عالية في السرعة وأنماط تغييرها بحيث يمنح قوة ممتازة صادرة عن مجموعة التشغيل مع ضمان التسارع الخطي القوي. ويمتاز هذا الناقل باشتماله على وضعية نقل آلية تتابعية 7 سرعات مع خصائص تشبه تلك التي يوفرها ناقل الحركة اليدوي والتي تمنح السائق تحكمًا كاملًا عند الحاجة.
وتجدر الإشارة إلى أن مواصفات السيارة المستوردة من تويوتا موتور كوربوريشن تأتي وفقًا لشهادة المطابقة من هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تسري على الطراز أو الفئة. وقد تتباين المعايير مثل وزن المركبة وأبعادها واقتصاد الوقود مع شهادة المطابقة من هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بسبب الكماليات المجهزة بمعرفة الوكيل والتي ليست من تويوتا. لمزيد من التفاصيل والتأكد من توافر المخزون من السيارة المختارة، يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا.