الاثنين، ٢٢ يناير، ٢٠١٨

رياضة

الحكماني: الوسطى سيكون رقمًا صعبًا وخصمًا عنيدًا في الدوري

الوسطى ينهي استعداداته لخوض مباريات دوري الأولى

الأربعاء، ١٣ سبتمبر، ٢٠١٧

من مباريات النادي

المزيد من الصور
من مباريات النادي
جانب من المباريات
سليم الحكماني
مدرب عساف خليفة


استطلاع - عبدالرحمن بن أحمد العامري

أنهى نادي الوسطى استعداداته كافة لانطلاق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بمشاركة 14 ناديًا بنظام المجموعتين، وضمت المجموعة الأولى التي سيلعب فيها نادي الوسطى: جعلان ومجيس والمصنعة وبوشر والخابورة والسيب، وستكون المباراة الأولى للنادي الخميس المقبل أمام نادي جعلان الهابط من الدرجة الممتازة الموسم الفائت، ووفرت إدارة النادي كافة الاستعدادات والترتيبات الإدارية والفنية وتجميع اللاعبين ورفع وتيرة الاستعداد البدني والنفسي لهم بقيادة المدرب عساف خليفة، الذي صعد بالنادي من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى وطاقمه الفني والإداري برئاسة سليم بن علي الحكماني، ودعمت إدارة النادي الفريق بالتوقيع مع العديد من اللاعبين المحليين والأجانب، وتعوِّل جماهير النادي على ذلك تقديم أفضل المستويات الفنية وتحقيق طموحاتها وهي التتويج، وتأمل برؤية فريقها في المقدمة والمنافسة الشريفة، وهو الحلم الذي يراود الجماهير الوسطاوية. وعن الاستعدادات التقت “الشبيبة” الجهاز الفني والإداري للنادي في الحوارات الآتية.

دعوة للجماهير الوسطاوية

دعا رئيس نادي الوسطى سليم بن علي الحكماني جماهير النادي المحبة للفريق لمساندته والوقوف معه حتى يصل للهدف الذي رسمه خلال هذا الموسم، وأكد الحكماني قائلًا: “إن النادي قادم للدرجة الأولى لإثبات جدارته واستحقاقه للصعود لها، والمنافسة على المشاركة الإيجابية، ووضعنا ثقتنا في الجهاز الفني والإداري للفريق”.

صنع الانسجام بين اللاعبين

وقال مدرب نادي الوسطى عساف خليفة: “بدأنا التحضير منذ أسبوعين تقريبًا بعد قرار الإدارة المشاركة ببطولة الدوري، وقمنا ببناء فريق جديد مع الحفاظ على 8 لاعبين من الموسم الفائت، وذلك لمعرفتنا بقوه الدوري والمجموعة التي وقعنا فيها، وحاولنا في هذه الفترة القصيرة على صنع الانسجام بين اللاعبين، وإيصال الأفكار المطلوبة لهم بأقصر فترة زمن. والحمد لله أن استطعنا قطع شوط كبير...
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور