زيدان يشعر بالندم بعد إصابة بنزيمة ورحيل موراتا

الجماهير الأربعاء ١٣/سبتمبر/٢٠١٧ ١٤:٥٨ م
زيدان يشعر بالندم بعد إصابة بنزيمة ورحيل موراتا

مسقط - ش
شعر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بندم كبير بعد إصابة المهاجم الأساسي كريم بنزيمة وعدم وجود بديل حقيقي في ظل انتقال ألفارو موراتا إلى تشيلسي الإنجليزي.

ورفض زيدان مطالبات قبل انطلاق الموسم بالتعاقد مع مهاجم بديل عقب رحيل موراتا بمقابل ضخم وأخفق في محاولات على استيحاء لضم كيليان مبابي مهاجم وهداف موناكو.

لكن بعد إصابة بنزيمة وغيابه المنتظر لشهر واحد على الأقل وجد زيدان نفسه في مأزق خاصة مع إيقاف كريستيانو رونالدو محليا والتعادل مرتين متتاليتين على أرضه في الليجا.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أبويل نيقوسيا القبرصي في دوري الأبطال: "كان لدينا بالفعل موراتا وماريانو لكن الآن أصبح لدينا فقط بورخا مايورال وربما يعتقد البعض أننا نفتقر لوجود المهاجم رقم 9".

وأضاف: "هذا ربما يكون الموقف بالفعل لكن لم يكن ممكنا ضم أي مهاجم. كنت أريد بقاء موراتا لكنه كان يريد اللعب في فترات أطول وطلب الرحيل".
وتابع "أثق تماما في مايورال ولديه رغبة كبيرة في التسجيل، لدينا أيضا بنزيمة وجاريث بيل، سندعم ونساند كل لاعبي التشكيلة الحالية".

وحقق زيدان إنجازا كبيرا عندما احتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الفائت ليحرز بذلك اللقب القاري الشهير في أول موسمين له بالملاعب في منصب المدرب الأول.