الخميس، ٢٣ نوفمبر، ٢٠١٧

لايف ستايل

أمٌ تتسبب في موت ابنها قهرًا وحرمان زوجته من ابنتها

الأربعاء، ١٣ سبتمبر، ٢٠١٧

89588

مسقط - ش

من أغرب المشاكل التي لا تصدق، أم تتسبب في هروب نجلها إلى الخارج بعد أن تفننت في افتعال المشاكل مع زوجته مرات عديدة، ليخرج من المنزل باحثا عن فرصة عمل بعيدا عن أمه.

تصرفات أمه جعلته ينهار ويصاب خلال 5 سنوات زواج بأمراض عديدة ويطرد زوجته إلى منزل أهلها حتى يخلصها من غيرة والداته العمياء، وذلك بحسب ما نقله موقع "اليوم السابع".

مات الزوج في غربته بسبب تدهور حالته الصحية، وأعيد إلى أهله في صندوق خشبي ليترك زوجته تحل مكانه برحلة العذاب.

تحكي الزوجة ميرفت عبد العال أمام محكمة الأسرة بزنانيري بدعوى ضم حضانة ابنتها "فرحة": "سلبتني منزلي وسرقت مصدر الرزق الذي ننفق منه على احتياجاتنا وتركتنا نعيش فى الشارع رغم رجائي لها بشدة، حتى ترحمنا".

وتابعت الزوجة: "عملت في أحد مصانع تغليف الحلويات بالسيدة زينب لمدة 18 ساعة يوميا لأوفر إيجار مسكن يحمينا من النهش بعرضنا من الرجال وتطفل الأهل وتعنيفهم لي لكن والدة زوجي لم تتركنا في حالنا".

وأكدت ميرفت: "بعد سنوات من العذاب على يد حماتي قررت أن تلزم طفلتي بزيارتها، إلا أن أم زوجي كانت تعنفها وتجعلها خادمة لأبناء ابنتها الوحيدة لتأتي كل مرة لي وهي منهارة من معاملتهم وغارقة في دمائها من تعديهم عليها فقررت منعها من الذهاب هناك، لكنها أجبرتني بحكم محكمة".

وأكملت: "في إحدى الزيارات رفضت رجوعها لي واتهمتني في بلاغ رسمي بالإهمال ومن وقتها منذ عامين وأنا لا أعرف عنها شيئا بعد أن سرقتها مني".

وتابعت: "أنفقت كل أموالي حتى أستطيع البحث عنها، وبعت كليتي بعد أن نفذت أموالي، حتى أظفر برؤيتها دون أمل، وحماتي تقول لي: "هموتك، ناقصة عمر زي جوزك وأرتاح من قرفك وبعدها هانتقم من بنتك".

فيديو

معرض الصور