السبت، ١٨ نوفمبر، ٢٠١٧

لايف ستايل

لأنه نشيط.. أبوان يعذبان طفلهما بالضرب والحرق !

الأربعاء، ١٣ سبتمبر، ٢٠١٧

صورة تعبيرية



دبي - ش

أحالت الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي إلى الجهات المختصة واقعة تعذيب طفل خليجي (ست سنوات) بضربه وحرقه في مناطق من جسده وتجويعه من قبل والديه، بدعوى أنه فائق الذكاء ومشاغب.

ووفقا لما جاء في صحيفة «الإمارات اليوم»: فإن مدّرسة الطفل اكتشفت الأمر وأبلغت الشرطة بعد ملاحظتها آثار ضرب بالأسلاك وحروق في أجزاء من جسده، منها أصابع قدميه، بالإضافة إلى أساليب متنوعة من العقاب على الرغم من أن الطفل يتمتع بذكاء حاد، وقدرة على الحفظ والملاحظة.

وعلى إثر ذلك قام الفريق المسؤول بقسم حماية الطفل باستدعاء الأبوين وحكى الطفل الذي يدرس في الصف الثاني الابتدائي أمامهم ما يتعرض له من إيذاء جسدي يصل لدرجة ربطه، وحرمانه من الطعام، والأنشطة الدراسية،

وأنكر الأب إيذاء الطفل، وكذلك نفت الأم التي تعمل معلمة في مدرسة أخرى ضربه، إلا أنها بررت التعامل معه بقسوة في بعض الأوقات بسبب نشاطه المفرط وشغبه، ونقله الأحاديث التي تدور في المنزل لقدرته الكبيرة على الحفظ، كما أقرت بأنها تحرمه من الطعام أحياناً لأنه يأكل كثيراً، على الرغم من أنه ضئيل الحجم.

و أحالت إدارة حماية الطفل الواقعة إلى مركز الشرطة المختص، الذي أحالها بدوره إلى النيابة العامة، وألزمت الإدارة الأبوين بتوقيع تعهد بعدم التعرض للطفل بأي أذى مجدداً وذلك إلى أن تحسم الواقعة قضائياً.

فيديو

معرض الصور