مجموعة سابكو تدشن «سابكو للرياضة»

الجماهير الاثنين ١٨/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
مجموعة سابكو تدشن «سابكو للرياضة»

مسقط -
أعلنت مجموعة سابكو، إحدى المجموعات التجارية الرائدة في السلطنة، عن تأسيس شركة جديدة ضمن المجموعة، وهي شركة سابكو للرياضة كشركة متخصصة في قطاع الرياضة تماشيًا مع النمو المتزايد لصناعة الرياضة في السلطنة وتلبية لاحتياجات هذه السوق خلال السنوات المقبلة.

وتسعى سابكو للرياضة لتكون الشركة الرائدة في مختلف المجالات المتعلقة بسوق الرياضة في السلطنة مع التركيز على تنظيم الفعاليات الرياضية والتسويق الرياضي والرعاية التجارية وإدارة مصلحة الرياضيين والمؤسسات الداعمة لقطاع الرياضة والمؤسسات العاملة في القطاع بما في ذلك الأندية والاتحادات الرياضية وغيرها من المؤسسات ذات العلاقة.
السيد خالد بن حمد البوسعيدي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات سابكو، الرئيس السابق للاتحاد العماني لكرة القدم لمدة 9 سنوات وخلال تلك الفترة نجح في تكوين قاعدة متينة من الشراكات والاتصالات في أنحاء مختلفة من عالم الرياضة مما يمهد لأرضية جيدة نحو مزيد من التطوير والنماء لهذا القطاع الواعد في السلطنة.
وعلَّق البوسعيدي قائلا: «منذ انتهاء فترة رئاستي للاتحاد العماني لكرة القدم، حرصت على استخدام خبرتي ومعرفتي في مواصلة خدمة قطاع الرياضة. وسوف تكون سابكو للرياضة شركة مهمة للمساعدة في تحقيق ذلك دون إغفال للمسؤولية الاجتماعية نظراً لإيماننا بأهمية أن تلعب الرياضة دوراً اجتماعياً في نفس الوقت الذي يمكن أن تحقق من خلاله مردودًا اقتصاديًا على الوطن والمجتمع. وستسعى سابكو للرياضة لتسويق وتنظيم فعاليات رياضية متنوعة تلبي احتياجات الشباب بمختلف اهتماماته الرياضية إضافة إلى تقديم خدماتنا للرياضيين وللمؤسسات الأهلية والحكومية ومؤسسات القطاع الخاص التي تدرك بأن الرياضة هي وسيلة حقيقية وناجعة لتسويق منتجاتها وخدماتها.
سابكو للرياضة وقعت شراكة مع عدد من المؤسسات خلال مرحلة التأسيس، وسوف يتم الإعلان عن تلك الشراكات وكذلك معلومات كاملة عن الخدمات المتاحة بتاريخ 30 سبتمبر 2017، وهو اليوم الختامي لباكورة الفعاليات الرياضية الإلكترونية التي تعتزم الشركة تنظيمها خلال الفترة المقبلة ضمن سلسلة من الفعاليات الرياضية الأخرى التي تستهدف فئة الشباب.