4 حالات شفيت من السرطان: السر في الغذاء

مزاج الثلاثاء ١٩/سبتمبر/٢٠١٧ ١٦:٤٢ م
4 حالات شفيت من السرطان: السر في الغذاء

خاص - ش
المرض الخبيث الذي يثير الرعب في العالم هُزم عدة مرات، بإرادةِ المرضى، واتباعِ بعض الخطوات للتخلص من الأورام السرطانية.
ورغم وجود آلاف الحالات في العالم، الشبيبة تستعرض 4 قصص نجح أصحابها بالتغلب على السرطان:

أنتي كريش: العسل أنهى سرطان الرئتين
حين عاد إلى الأطباء الذين شخصوا حالته بـ"سرطان الرئتين"، لم يصدقوا أن هذا الشخص هو ذاته الذي خضعَ للفحوصات؛ إذ اعتمد أنتي كريش على خلطة مكونة جذور من الزنجبيل المطحونة مع 2/1 كلغ من العسل الطبيعي (غير مصنع)، ومن ثم بقي يتناول هذه الخلطة حتى شفي.

ميا ستيرن: نظام تغذية صحي
ميا ستيرن مدونة أمريكية هزمت المرض الخبيث أيضا بعد تشخيص حالتها بالإصابة بـ "سرطان الثدي"، فكانت الوصفة التالية الشفاء لها مما أصابها، إذ تبدأ يومها بكأس ماء دافئ مع قطرات من الليمون، وتمسكت بشرب لتر ونصف من الماء يوميا، والأكل باعتدال دون شبع، شرب "كوكتيل" فواكه، والتركيز في وجبات الطعام على الخيار والملفوف (القرنبيط)، والزنجبيل، والبقوليات (العدس، الفاصوليا)، وعدم أكل اللحوم كل يوم.

ماري كانديس.. الفاكهة ورأي الأطباء
ما حدث مع ماري كانديس كذب الأطباء!، لقد قالوا لها خلال 5 سنوات ستكونين في أعداد الموتى، لكن الذي حدث أنها شفيت من سرطان الغدة الدرقية.
وبهذه الطريقة هزمت كانديس المرض؛ أخذت تتناول يوميا 3 حبات من فاكهة الأناناس إلى جانب الكيوي، كما توقفت عن التدخين، وتناول اللحوم وشرب الخمر، وتجنبت استخدام مستحضرات التجميل و مواد التنظيف.

كارسون بيرس: الماء القلوي مع ملح السلتيك
الخبير الأمريكي كارسون بيرس رئيس قسم البحوث بمنظمة السرطان العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية عالج نفسه من السرطان، عبر شرب الماء القلوي الغني بالأكسجين مع الملح البحري (ملح السلتيك)، والذي يعد قاتلاً للسرطان.