انتصار كافاني في صراعه مع نيمار

الجماهير الأربعاء ٢٠/سبتمبر/٢٠١٧ ١٨:٢٥ م
انتصار كافاني في صراعه مع نيمار

خاص - ش
قرر باريس سان جيرمان استمرار تنفيذ الأوروجواياني إدينسون كافاني لركلات الجزاء التي تحتسب لصالح الفريق خلال المباريات وذلك لينهي الجدل الذي أثير خلال فوز الفريق بهدفين نظيفين على أولمبيك ليون يوم الأحد.
إذ حسم الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للفريق أزمة تسديد ركلات الجزاء المحتسبة لصالح الفريق، حيث ذهب كافاني لتسديد الركلة لكن ذهب إليه نيمار وبدا أنه طلب منه التسديد لكن مهاجم أوروجواي رفض وسدد كرة حولها الحارس انطوني لوبيز لتصطدم بالعارضة.
ويبدو أن وصول نيمار من برشلونة مقابل 222 مليون يورو كأغلى لاعب في العالم قد حول ميزان القوى في ملعب بارك دي برانس لصالحه لكن كافاني رفض سيطرة النجم البرازيلي عليه وأيده مدربه إيمري.
وكان النادي الباريسي يأمل في حل الأزمة بين اللاعبين داخليا لكنها اخدت منحى مختلف عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث اشتعلت الأجواء داخل الفريق. وانتشرت شائعات بشأن طلب نيمار من النادي الفرنسي الاستغناء عن خدمات كافاني الذي يبدو أنه لا يرحب بقدوم مهاجم برشلونة السابق.
وأفادت وسائل إعلام فرنسية بأن ناصر الخليفي رئيس النادي اجتمع بالفعل مع اللاعبين المعنين لمناقشة القضية وأبدى قلقه من انسجام الفريق ما يؤثر على مسيرته في البطولات الحالية خاصة دوري الأبطال.
ومن المقرر أن يجتمع إيمري أنتيرو هنريك المدير الرياضي للنادي يوم الأربعاء لمناقشة عدة أمور بينها ما حدث أمام ليون وتأثيره على مسيرة الفريق.