«بتروفاك» تستقطب أكثر من 80 مؤسسة محلية بظفار

مؤشر الخميس ٢١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
«بتروفاك» تستقطب أكثر 

من 80 مؤسسة محلية بظفار

مسقط -
نظّمت شركة بتروفاك حملة للموردين والمؤسسات المحلية بمحافظة ظفار في فندق كراون بلازا بمدينة صلالة، وذلك برعاية رئيس بلدية ظفار سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري.

شارك بالحضور ممثلون عن شركة صلالة للغاز البترولي المسال والجهات الحكومية المحلية، وذلك إيمانًا بأهمية دعم مجتمع صلالة المحلي لتحسين المحتوى المحلي والاقتصادي والاهتمام بالقيمة المحلية المضافة لنجاح المشروع.
وكانت الشركة وقعت عقدًا مع شركة صلالة للغاز البترولي المسال -المملوكة بالكامل لشركة النفط العمانية- للقيام بأعمال هذا العقد ستشمل أعمال بتروفاك بناء وحدة الغاز البترولي المسال والمرافق المرتبطة بها، بما في ذلك ربط البنية الأساسية الحالية لخطوط الأنابيب بمرافق تخزين الغاز البترولي المسال والمرافق الموجودة على رصيف ميناء صلالة.
وبموجب بنود مشروع الهندسة والمشتريات والبناء الذي يستغرق ثلاث سنوات، سيشمل نطاق العمل بناء وحدة غاز البترول المسال والمرافق المرتبطة بها، بما في ذلك ربط الهياكل الأساسية الحالية لخطوط الأنابيب، بالإضافة إلى تخزين غاز البترول المسال ورصيف الميناء المرافق في ميناء صلالة.
وشمل الحضور في هذه الحملة مقاولين في مجال البناء ومصنّعين ومورّدين لديهم الخبرة في توفير الخدمات المرتبطة بالإنشاءات في قطاع النفط والغاز وخدمات سلسلة التوريد ذات الصلة بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة، كما تلتزم بالعمل جنبًا إلى جنب مع جميع أطياف الاقتصاد في تنفيذ هذا المشروع.