السبت، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٧

إقتصاد

انستا 8 تنظم أمسية «معكم نسوي العجب»

الخميس، ٢١ سبتمبر، ٢٠١٧

أمسية ذات بعد ثقافي



مسقط -

تنظم انستا 8 وعمانتل أمسية حوارية بعنوان «معكم نسوي العجب» وذلك مساء اليوم في المتحف الوطني.

وتأتي هذه الأمسية في إطار التعاون المشترك بين الطرفين، وتعزيز ما تقدمه مواقع التواصــل الاجتماعي من محتوى يثري الجانب الثقافي والمعرفي في المجتمع.

وتهدف أمسية «معكم نسوي العجب» إلى تسليط الضوء على حقيقة أن معظم خبراء التواصل الاجتماعي متفقين على أن مثل هذا النوع من التعاون يمكنه أنه يوفر فرصًا أوسع للوصول إلى مفاهيم متطورة في مجال التواصل الاجتماعي وكذلك تحقيق نتائج متفوقة ومذهلة وذات مردود إيجابي، يذكر أن «معكم نسوي العجب» هي حملة الهوية الجديدة لعمانتل التي تلامس تطلعات الشباب وحماسهم المستمر في الحياة المفعمة بالنشاط.

وتعليقًا على الأمسية قال فهمي المعولي صاحب شركة إيفنتيس: «نسعد بالشراكة مع عمانتل بما تمتلكه من أفكار ورؤى تقترب كثيرًا من الشباب وآمالهم، نتوقع أن يشارك في الحدث شباب من مختلف المجالات ينقلون من خلال الأمسية أفكارهم وتطلعاتهم حيث سيتم طرح ثمانية محفزات على المتحدثين المشاركين في ثماني دقائق ليتناولوا فيها مواضيع مختلفة في نطاق الانستجرام في لقاء غير رسمي ورائع تجمع خلاله الناس عبر الشبكة العنكبوتية متبادلين القدرات والمهارات، والأهم من ذلك يتابعون مشاركات الآخرين ويحصلوا على مداخـــلاتهم عبر الانستجرام».

وأضاف المعولي: «لحضور هذه الأمسية يمكن للجمهور المشاركة في المسابقة عبر حسابنا على الانستجرام وذلك بسرد قصته وعندها يتم اختيار الحضور حسب تفاعل المتابعين مع القصص المختلفة».

ومن جانب آخر قال حمدان بن موسى الحراصي مدير عام اتصالات التسويق والأداء في عمانتل: «يسر الشركة أن تدعم إنستا 8 كجزء من حملة (معكم نسوي العجب) التي صممت لتعزيز المشاعر الإيجابية، وإيجاد فرص حوار مع مجتمعنا من خلال تذكيرهم بأهمية التواصل الاجتماعي اليومي بين أفراد المجتمع خاصة أن انستا 8 أوجدت منصة لمجتمع قنوات التواصل الاجتماعي في السلطنة للتواصل وتبادل الأفكار الإبداعية وتعزيز البيئة التعاونية بين الناس.

كما أننا واثقون من أن المشاركين في هذه المنصة سيستخلصون بعض العبر القيمة التي ستبقى عالقة في أذهانهم حتى بعد انتهاء الحدث».

فيديو

معرض الصور