اليـوم.. ختـام السبـاق الأول مــن المهرجان السنوي للهجن الأهلية

الجماهير الخميس ٢١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
اليـوم.. ختـام السبـاق الأول مــن المهرجان السنوي للهجن الأهلية

أدم - علي بن سعود البوسعيدي

تختتم اليوم على ميدان البشائر للهجن العربية بولاية أدم بمحافظة الداخلية منافسات السباق الأول من المهرجان السنوي الخامس عشر للهجن الأهلية للموسم 2017/‏‏ 2018 والذي ينظمه شؤون البلاط السلطاني ممثلا بالهجانة السلطانية، وذلك امتثالا للأوامر السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم - حفظه الله ورعاه - للمحافظة على هذا الموروث العريق، ولتبقى مسيرة سباقات الهجن الأهلية مستمرة في العطاء حيث سيشتمل سباق اليوم على 12 شوطا لليداع والثنايا والحول والزمول وركض العرضة الطويل وسوف يرعى ختام السباق والي أدم سعادة الشيخ حمد بن راشد المقبالي بحضور مدير عام الهجانة السلطانية حميد بن علي الزرعي، وجاءت النتائج كالتالي:

الشوط الأول

أسفرت نتائج فئة الحجائج في شوطها الأول للأبكار عن حصول الشاهينية لمالكها ذياب بن عبدالله الوهيبي على المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني حلف لسعد المهري، وحصلت على المركز الثالث جواهر لعبدالله محمد الوهيبي.

الشوط الثاني

للحجائج أبكار حصلت على المركز الأول الشاهينية لعلي الغفيلي، وجاءت في المركز الثاني هملولة لمنصور بن الغفيلي وحصلت على المركز الثالث جبارة خالد الربيعي.

الشوط الثالث

للحجائج قعدان حصل على المركز الأول شاهين لعلي البلوشي، وثانيًا هملول لمحمد الحيفي واحتل المركز الثالث شاهين لأحمد الدرعي.

الشوط الرابع

حجائج أبكار حصلت على المركز الأول ضبا لراشد بن علي بن خادم الزرعي وجاءت في المركز الثاني الشاهينية لسلطان بن سالم بن عبدالله الطوقي وحصلت على المركز الثالث مرضية لسالم بن شطيط بن سالم المالكي.

الشوط الخامس

للحجائج أبكار حصلت على المركز الأول شقراء لزاهر بن مبارك بن محمد الوهيبي، وجاءت في المركز الثاني الشاهينية لسلطان بن حميد بن ثابت الوهيبي وحصلت على المركز الثالث بشاير لعلي بن سليم بن صالح الجنيبي.

الشوط السادس

للحجائج قعدان حصل على المركز الأول مليون لعبدالله بن سعيد بن محمد الجحافي، وجاء في المركز الثاني الشامخ لصاحبه حمد بن ناصر بن سالم الحجري وحصل على المركز الثالث الفاتن لسالم بن علي بن طناف الدرعي.

الشوط السابع

للحجائج أبكار حصلت على المركز الأول شواهين لحمد بن سليمي بن سالم العمري وجاء في المركز الثاني منصورة لسعيد بن عامر بن سالم المغيري وحصلت على المركز الثالث شواهين لمالكها العبد بن عبدالله بن حميد العمري.

الشوط الثامن

للحجائج أبكار حصلت على المركز الأول الشاهينية لعلي بن سليم بن صالح الجنيبي، وجاءت في المركز الثاني الشاهينية لأحمد بن عبدالله بن شطيط الوهيبي وحصلت على المركز الثالث جواهر لصاحبها الغفيق بن الصغير بن عبدالله المالكي.

الشوط التاسع

للحجائج قعدان حصل على المركز الأول شاهين لسهيل بن عامر بن سعيد الغفيلي، وجاء في المركز الثاني مولع لمحمد بم الصغير بن ونيّ الوهيبي، وحصل على المركز الثالث سراب لمالكها ونيّ بن صبيح بن حمد الوهيبي

الشوط العاشر

للحجائج أبكار حصلت على المركز الأول الشاهينية لخالد بن مبارك بن سعيد الوهيبي، وجاءت في المركز الثاني الشاهينية لأحمد بن عبدالله بن شطيط الوهيبي وحصلت على المركز الثالث الشاهينية لسالم بن راشد بن سالم الغيلاني.

الشوط الحادي عشر

للحجائج أبكار حصلت على المركز الأول عوايد لعلي بن سالم بن سليمان الخروصي وجاءت في المركز الثاني سرابة لأحمد بن مبارك بن حمدان الوهيبي وحصلت على المركز الثالث نسايم لعلي بن سليم بن صالح الجنيبي.

الشوط الثاني عشر

للحجائج قعدان حصل على المركز الأول هملول لجاسم بن سليمان بن سيف التبعي، وجاء في المركز الثاني عز الجيش لحمد بن علي بن حامد الوهيبي، وحصل على المركز الثالث شاهين لعلي بن سالم بن محمد الوهيبي.

الشوط الثالث عشر

للحجائج أبكار حصلت على المركز الأول الشاهينية لسيف بن حمد بن محمد الوهيبي، وجاءت في المركز الثاني شديدة لحمد بن سعيد بن مبارك البرطماني، وحصلت على المركز الثالث وعد لسعود بن حمد بن علي الجديلي.

الشوط الرابع عشر

للحجائج أبكار حصلت على المركز الأول سمحة لحمد بن سعيد بن سالم المغيري، وجاءت في المركز الثاني الشامخة لأحمد بن الشرجي بن الحرسوسي الوهيبي، وحصلت على المركز الثالث سمحة لسعيد بن عبدالله.

الشوط الخامس عشر

للحجائج قعدان حصل على المركز الأول سراب لفيصل بن خليفة بن عبيد السعدي، وجاء في المركز الثاني سلهود لسعيد بن علي بن الحميدي الوهيبي، وحصل على المركز الثالث هملول لسعيد بن محمد بن سعيد الحارثي.

الشوط السادس عشر

للحجائج أبكار حصلت على المركز الأول سلطة لأحمد بن محمد بن سالم الحبسي وجاءت في المركز الثاني شواهين لحمد بن سعيد بن سالم المغيري وحصلت على المركز الثالث معزة لناصر بن سليمان بن سالم الوهيبي.

الشوط السابع عشر

للحجائج قعدان حصل على المركز الأول شاهين لراشد بن علي بن ناجم الغيلاني وجاء في المركز الثاني الغزال لجاسم بن محمد بن سيف الدرعي

الشوط الثامن عشر

للقايا أبكار حصلت على المركز الأول حفلة لخالد بن حمد بن حميد الجنيبي، وجاءت في المركز الثاني الشاهينية للهجانة السلطانية ومضمرها صالح بن سالم الخروصي، أما المركز الثالث حصلت عليه جودة لمحمد بن داؤد بن سليمان التبعي.

الشوط التاسع عشر

للقايا أبكار حصلت على المركز الأول البشائر لخالد بن حمد بن حميد الجنيبي وجاءت في المركز الثاني هملولة لمحمد بن جاسم بن سليمان التبعي، وحصلت على المركز الثالث أسياد لسعيد بن عامر بن سالم المغيري.

الشوط العشرون

للقايا قعدان حصل على المركز الأول السهم لأحمد بن محمد بن حمد الجنيبي، وجاء في المركز الثاني نائف لغانم بن سيف بن ناصر الخميسي، وحصل على المركز الثالث هملول لحمود بن خليفة بن سالم الجنيبي.

الشوط الحادي والعشرون

للقايا أبكار حصلت على المركز الأول الشاهينية لمحمد بن داؤد بن سليمان التبعي، وجاءت في المركز الثاني سرابة لمحمد بن علي بن شطيط الوهيبي وحصلت على المركز الثالث الشاهينية لسعيد بن حمد بن محمد الوهيبي.

الشوط الثاني والعشرون

للقايا أبكار حصلت على المركز الأول مفاوضة لمحمد بن الصغير بن وني الوهيبي، وجاءت في المركز الثاني المرعوشة لعلي بن سالم بن عامر المسهلي، وحصلت على المركز الثالث دندنة لمصبح بن جميّل بن حمد الرشيدي.

الشوط الثالث والعشرون

للقايا قعدان حصل على المركز الأول الوسمي لمحمد بن الصغير بن وني الوهيبي، وجاء في المركز الثاني مداوي لسعيد بن مبارك بن حليس الوهيبي، وحصل ملبي على المركز الثالث لأسعد بن غريب بن سعد الجنيبي.

الشوط الرابع والعشرين

للقايا أبكار حصلت على المركز الأول دجى لسعيد بن عامر بن سالم المغيري، وجاءت في المركز الثاني الشاهينية لسعيد بن حمد بن سالم الوهيبي، وحصلت على المركز الثالث الشاهينية لسلطان بن حميد بن ثابت الوهيبي.

الشوط الخامس والعشرون

للقايا أبكار حصلت على المركز الأول ضجة لسعيد بن عامر بن سالم المغيري وجاءت في المركز الثاني أسياد لعبيد بن العبد بن عامر الغفيلي وحصلت على المركز الثالث الشاهينية لسعيد بن حمد بن محمد الغفيلي.

الشوط السادس والعشرون

للقايا أبكار حصلت على المركز الأول جبارة لسلوم بن الصغير بن سعيد الوهيبي وجاءت في المركز الثاني مغثة لأحمد بن سعيد بن سالم الحبسي وحصلت على المركز الثالث شقراء لسعيد بن محمد بن سعيد الحارثي.

الشوط السابع والعشرون

للقايا قعدان حصل على المركز الأول شاهين لعلي بن عامر سعيد الغفيلي وجاء في المركز الثاني شاهين لناصر بن سالم بن دغيميش المبيحسي وحصل على المركز الثالث راهي لمحمد بن حمدون بن حمود الفزاري.