مواجهات مثيرة في دوري الأولى..غدًا

الجماهير الخميس ٢١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
مواجهات مثيرة في دوري الأولى..غدًا

مسقط - مالك الغافري

تنطلق مواجهات الجولة الثالثة بدوري الدرجة الأولى، يوم غد الجمعة الموافق 22 سبتمبر، حيث سيسافر الوسطى إلى صحار لمواجهة مجيس على ملعبه بالساعة 6:40، وفي مواجهة خاصة بين أندية العاصمة سيواجه السيب بوشر على ملعب السيب في الساعة 4:00، بينما سيخلد نادي جعلان متصدر المجموعة للراحة.

وفي المجموعة الثانية يبحث الرستاق عن أولى نقاطه بعد أن أضاعها في أول ظهوره، وذلك بملاقاة نادي البشائر في أدم بتمام الساعة 4:00، ويستضيف بهلاء شريكه بصدارة المجموعة نادي صور لقول كلمة الحسم في الصدارة بالساعة 6:40، ويزور بدية نادي نزوى بالساعة 6:40، علما بأن نادي صلالة سيخلد للراحة في هذه الجولة.
نتائج الجولة الثانية
في المجموعة الأولى، عاد نادي مجيس إلى دياره بخيبة الخسارة أمام المصنعة الذي أحرز نقاطه الثلاث بظهوره الأول، وذلك بهدفين مقابل هدف شرفي لنادي مجيس، ليبقى نادي مجيس بنقطة واحدة من تعادله في الجولة الأولى مع بوشر.
بينمــا خرج الوسطى وبوشر بنقطة وحيدة لكل منهما إثر تعادلهما الإيجابي بهدف لمثله للفريقين، ليحصل كلاهما على نقطة ثانية. وفي المواجهة الثالثة جمعت جعلان مع ضيفه السيب، وكسبها جعلان بهدف يتيم انتزع من ضيفه النقاط الثلاث، ليبقى السيب بدون نقاط حيث إن هذا أول ظهور للسيب بالموسم بعد انسحاب الخابورة والذي كان من المقرر أن يلاقي السيب في الجولة الأولى.
وفي المجموعة الثانية، فاز بهلاء على ضيفه الرستاق، ليصل بهلاء إلى نقطته الرابعة بعد نقطة تحصل عليها من لقاء بدية بالجولة الأولى.
ورفع نــادي صـــور رصيده إلى 4 نقاط بعد تغلبه على مستضيفه بدية بهدفين لهدف شرفي، فتجمدت نقاط بدية عند النقطة الوحيدة.
بينما واصل فريقا صلالة ونزوى جمع النقاط اليتيمة بالجولة الثانية، مضيفيها إلى نقطتهما في الجولة الأولى، وذلك بتعادلهما السلبي على أرض صلالة.

ترتيب الفرق

خرجت أندية دوري الدرجة الأولى بهذا الترتيب بعد الجولة الثانية، حيث يأتي في الصدارة نادي جعلان وذلك بـ 4 نقاط ويليه نادي المصنعة بـ 3 نقاط مع فارق مباراة للمصنعة، ثم الوسطى بنقطتين يتقدم بوشر الذي يعادله بنقطتين مع أفضلية الأهداف لنادي الوسطى، ثم يأتي رابعًا نادي مجيس بنقطة من الجولة الأولى، وأخيرا نادي السيب مع تأخر مباراة ملغية كانت من المفترض تلعب مع الخابورة المنسحب.
وفي المجموعة الثانية يتشارك صور وبهلاء في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط لكل منهما وتعادلا في الأهداف المسجلة لهما هي 3 أهداف وعليهما هدفين، ثم يأتي ثالثا نادي نزوى بنقطتين ويتعادل معه صلالة بنفس الرصيد وفارق الأهداف أيضا، ثم نادي البشائر الذي خلد للراحة بالجولة الثانية متقدما على بدية المتعادل معه في النقاط والمتأخر عنه بفارق الأهداف حيث دخلت شباك مرمى بدية 3 أهداف وله هدفين بينما حافظ البشائر على نظافة شباكه في الجولة الأولى، ويأتي أخيرا نادي الرستاق الذي خسر نقاط أول ظهور له بالموسم.