الحبسي يشارك غدًا في بطولة العالم لرياضة المحركات

الجماهير الخميس ٢١/سبتمبر/٢٠١٧ ١٦:٠٣ م
الحبسي يشارك غدًا في بطولة العالم لرياضة المحركات

لندن - العمانية
يشارك المتسابق العماني شهاب بن أحمد الحبسي في بطولة العالم لرياضة المحركات التي تنطلق غدًا بالمملكة المتحدة على حلبة "بي أف آي"، وتستمر حتى 26 من سبتمبر الجاري وسط مشاركة واسعة من مختلف دول العالم.
وأكد الحيسي جاهزيته للمنافسة في البطولة قائلًا: "أنا أواصل التدريب بشكل مستمر والتواجد والمشاركة في مثل هذه المحافل الدولية يعتبر شرف كبير لكل متسابق وهي فرصة سانحة لتمثيل السلطنة وحافزًا للكثير من محبي هذه الرياضة والبطولة تمثل تحدٍ كبيرٍ بالنسبة لي".
وكان المتسابق الدولي وبطل سباقات الكارتينج شهاب بن أحمد الحبسي قد وقع مؤخرًا عقد دعم ورعاية مع شركة ظفار للسيارات خلال الفترة المقبلة لمدة 3 سنوات، وذلك للمشاركة في بطولة العالم والنهائيات الكبرى والبطولات الأوروبية التي ستقام خلال العام الجاري وأيضًا خلال الاعوام المقبلة في عدة دول أوروبية.
المتسابق العماني في رياضة المحركات شارك في العديد من السباقات الأوروبية والدولية قبل انطلاق بطولة العالم، حيث شارك في الأسبوع الفائت في سباق "سوبر ون" ببريطانيا وتمكن من الحصول على المركز الثاني في السباق، كما خاض أمس الأول سباق الجولة الأخيرة من بطولة أوروبا للكارتينج في حلبة كاستليتو استعدادًا لبطولة العالم وحصل على المراكز الأولى في التجارب الحرة والتجارب التأهيلية.