تقلبات كثيرة وإثارة كبيرة في الجولة الثالثة من دوري عمانتل

الجماهير الجمعة ٢٢/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٣:٢٢ ص
تقلبات كثيرة وإثارة كبيرة في الجولة الثالثة من دوري عمانتل

عبدالله الريسي - ش

أنتهت الجولة الثالثة من دوري عمانتل بتقلبات كثيرة و إثارة كبيرة شهدتها المجمعات الرياضية في المواجهات السبع في جولة كانت منتظرة .

في المواجهة الأولى حقق السويق فوزا صعبا في الدقائق القاتلة على ضيفه نادي المضيبي عندما تغلب عليه بهدفين لهدف سجله اللاعب محمدالصوافي إلا أن عودة السويق كانت بثنائية عبر أقدام خالد الهاجري في المباراة التي جرت في مجمع صحار الرياضي .

وبذات النتيجة لم يتوانى مرباط في إستغلال أوضاع فنجاء عندما حقق عليه الفوز الأول في دورينا والنقاط الثلاث
على أرضية مجمع صلالة الرياضي أهداف اللقاء عبدالرحمن الغساني لفنجاء ونوح وائل ومسام عكاك لمرباط .

وفي قمة الجولة حقق النصر فوزا مهما على نادي الشباب في أرضية ملعبه استاد السيب بهدف نظيف سجله اللاعب يونس المشيفري أستطاع فيه نادي الجنوب من فك الشراكة مع خصمه على القمة .

وتعرض صحم لخسارة لم تكن متوقعة بثلاثة أهداف لهدف على مضيفه نادي مسقط على أرضية مجمع بوشر الرياضي وسجل أهداف مسقط تواليا كل من يعقوب السيابي وعبس الهشامي وغسان السعدي ، فيما كان هدف صحم الوحيد عن طريق محمد الغساني

وتعرض النهضة لخسارة ث قيلة من نادي عمان بذات النتيجة على أرضية ملعبه وبين جماهيره في مجمع البريمي ورغم تقدم النهضة بهدف محمدخصيب ، عاد نادي عمان بثلاثية تواليا عبر أقدام عمر الحسني وجعفر البلوشي ومحمد المعشري .

في ديربي شمال الباطنة الجماهيري حقق صحار فوزا مهما على نادي السلام بثلاثة أهداف لهدف في مجمع صحار الرياضي ، وسجل لنادي صحار سالم المقبالي وأسحاق المقبالي وخليفة الجهوري فيما قلص النتيجة اللاعب وليد المطروشي للسلام .

ولم يتمكن بطل الدوري في الموسم الفائت منتحقيق الفوز والعودة لسكة الإنتصارات عندما أنتهت مواجهته أمام العروبة بالتعادل في مجمع صلالة الرياضي ، وسجل للعروبة اللاعب يوسف المخيني فيما عاد بالنتيجة اللاعب الإسباني هوقو لوبيز أثر ضربة جزاء .