تعرف على المزايا الثورية الجديدة في النسخة القادمة من واتساب

مزاج السبت ٢٣/سبتمبر/٢٠١٧ ١٧:٠٢ م
تعرف على المزايا الثورية الجديدة في النسخة القادمة من واتساب

مسقط- ش
أضافت خدمة الرسائل المتنقلة الأكثر شعبية في العالم "واتساب" مجموعة من الميزات المثيرة للاهتمام في النسخة القادمة التي بلاشك ستحمل طفرة كبيرة في خلق التواصل بين الأفراد.
مع وصول "واتساب" لـ 1.3 مليار مستخدم نشط، يواصل التطبيق جهود التطوير من أجل أن يكون على رأس جميع خدمات الرسائل المتاحة اليوم.
وقد بدأت الشركة المملوكة للفيسبوك ثورة جديدة من خلال الإعلان عن خدمات جديدة في النسخة التجريبية من الـ "واتساب"، وتشمل إجمالا ما يلي:
التحكم في التخزين
أضاف واتساب صفحة جديدة في قسم التخزين لمساعدة المستخدمين على فهم استخدام الذاكرة. ويمكن للمستخدمين الآن التحقق من القدر المحدد من الذاكرة الداخلية المستخدمة من قبل دردشة مستمرة مع صديق أو مجموعة. ويمكنك الآن بسهولة حذف الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات غير الضرورية لتحرير مساحة التخزين.
مشاركة الملفات
أضافت الشركة أخيرا شريطا لتبادل الملفات. ويمكن للمستخدمين في وقت سابق مشاركة الملفات حتى 16 ميغابايت في المرة الواحدة. ولكن مع التحديث القادم، يمكنك مشاركة الملفات بحجم يصل إلى 100MB. بما يسمح للمستخدمين لتبادل أي نوع من الملفات والوثائق.
حالة النص
"ميستاتوس" هي واحدة من الميزات الأكثر شعبية على الواتساب. وغالبية المستخدمين يستخدمون هذه الميزة بنشاط. ولكن في النسخة الجديدة تم تحديث هذه الميزة بإتاحة القدرة على التعبير عن أفكار المستخدم مع الصور، وصور gif وأشرطة الفيديو. ويمكنك حتى اختيار لون الخلفية ونوع الخط.