العريمي يهنئ المنتخب الجامعي على تصدره البطولة الاسيوية بالصين

الجماهير السبت ٢٣/سبتمبر/٢٠١٧ ١٧:٤٨ م
العريمي يهنئ المنتخب الجامعي على تصدره البطولة الاسيوية بالصين

خاص - ش
هنأ الدكتور سالم بن خميس العريمي رئيس اللجنة العمانية للرياضة الجامعية المنتخب الجامعي على تأهله الى الأدوار النهائية في البطولة الاسيوية للصالات لكرة القدم التي تقام حاليا بالصين..جاء ذلك من خلال اتصال هاتفي أجراه العريمي بالبعثة وبارك لهم النتائج المتميزة التي حققها الفريق في المشاركة القارية.
وطالب العريمي من المنتخب بذل جهدا اكبر في الأدوار النهائية التي تنطلق يوم بعد غد الاحد عندما يلعب المنتخب الجامعي الوطني مع منتخب جامعات كازاخستان في الدور قبل النهائي بعد أن تصدر المنتخب مجموعته.
واعتبر العريمي النتائج التي حققها المنتخب الجامعي في البطولة الاسيوية هي نتائج مشرفة للرياضة الجامعية وللسلطنة خاصة وانه حقق انتصارات على منتخبات مرشحة منها المنتخب صاحب الاستضافة واشاد بالجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب على نتائجهم المتميزة وطموحهم الكبير لتشريف الرياضة العمانية.
وكان المنتخب الجامعي الوطني كان قد فاز على منتخب جامعات قيرقيزستان ٦ / ٥ وفاز على منتخب جامعات الصين ٥/ ٣ وتعادل مع منتخب جامعات نيو كاليدونيا ٢/ ٢ وفاز على منتخب جامعات الصين تايبيه ١٢/ ٢ ليتصد مجموعته برصيد ١٠ نقاط بدون خسارة.
ويقود المنتخب الجامعي الوطني الجهاز الفني بقيادة سامي اليوسفي مدريا ومحمد المزروعي مساعدا للمدرب وماجد البلوشي مديرا للمنتخب.