معاناة روني تتواصل بتعرضه لإصابة خطيرة

الجماهير الأحد ٢٤/سبتمبر/٢٠١٧ ١٢:٥٩ م
معاناة روني تتواصل بتعرضه لإصابة خطيرة

خاص - ش
تواصلت معاناة واين روني قائد منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق بعد تعرضه لإصابة خطيرة في عينيه التي سال منها الدماء خلال الفوز الصعب لفريقه إيفرتون على ضيفه بورنموث بهدفين مقابل هدف يوم السبت.

وتعرض المهاجم البالغ عمره 31 عاما لإصابة تحت عينه اليسرى في الشوط الأول بعد التحام في الهواء مع سايمون فرنسيس لاعب بورنموث.

وارتقى مهاجم مانشستر يونايتد السابق عاليا في الدقيقة 34 في محاولة لتحويل تمريرة عرضية برأسه داخل شباك الضيوف لكن فرنسيس وجه له ضربة بكوعه تحت عينه اليسرى تسببت في انفجار الدماء من الجرح.

وخرج روني من الملعب لتلقي العلاج واستكمل المباراة حتى قبل استبداله في الشوط الثاني، لكن الأمور السيئة لم تتوقف عند هذا الحد بالنسبة للمهاجم الدولي السابق.

إذ شارك البديل عمر نياسي بدلا من روني في الدقيقة 55 وسجل هدفين في الشوط الثاني ليقود ايفرتون لتحويل تأخره بهدف يوشوا كينج إلى فوز 2-1 على ملعب جوديسون بارك.

وتأتي هذه الإصابة بعد منع روني من قيادة السيارات لمدة عامين بعدما أقر بذنبه أمام محكمة بريطانية بالقيادة تحت تأثير الكحول.

واعتذر روني في بيان بعدما أقر بذنبه أمام محكمة في ستوكبورت بالقرب من مانشستر عن "سوء تصرف لا يغتفر".

وأوقفت الشرطة روني في الساعات الأولى من صباح يوم الأول من سبتمبر بينما كان يقود سيارة متجاوزا الحد المسموح به لتناول الكحول في مقاطعة تشيشر بشمال غرب البلاد.