ذهبت ليطرد منها الجن.. فقتلها المشعوذ

بلادنا الأحد ٢٤/سبتمبر/٢٠١٧ ١٨:٠١ م
ذهبت ليطرد منها الجن.. فقتلها المشعوذ

بيروت - ش
ضحية جديدة في العالم العربي نتاج دجل المشعوذين!، إذ ذهبت فتاة لبنانية (29) إلى مشعوذ ليخرج منها الجن، ويطردهُ، فضربها "المعالج" حتى توفيت.
قوى الأمن الداخلي اللبناني تكتمت على الموضوع، إلى أن أخرجته بالعلن، عندما عممت صورة الموقوف بناءً على إشارة القضاء المختصّ، طالبة ممّن وقعوا ضحية أعماله الحضور لاتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة.
صحيفة النهار اللبنانية، والتي نقلت تفاصيل الحادث، زارت منزل الضحية "حليمة"، فـ"باب البيت كان مفتوحاً، لا إضاءة كافية فيه وكأنّ الكهرباء كانت مقطوعة، على الرغم من أنه كان وقت الظهيرة. هدوء يسيطر على المكان، في غرفة الجلوس جلست العائلة متّشحة بالسواد، والدها وأشقاؤها وأبناء عمّها وجدّتها. سألنا عما حصل مع حليمة، كان جواب والدها عبد القادر سريعاً: (لا أريد الحديث عن الموضوع حتى انتهاء التحقيق، كما أنني محزون ووضعي النفسي لا يسمح بذلك)".
لكن والد الفتاة بعد تكرارٍ، وإلحاحٍ، تجاوب مع "النهار"، فأجاب أن ابنته وعلى مدى عامين، كانت تضرب على يد المشعوذ!، وعن سماحه لأي كان بأن يمد يده على ابنته أجاب: "كان مسيطراً عليها، لا ترتاح إلا عند زيارته، لكن بعدها كانت تتأزم حالتها".
وبحسب التقارير الطبية فإن نزف حادّ في البنكرياس، السبب الرئيس لوفاة حليمة، لكن هل لفظت آخر أنفاسها تحت يد المشعوذ، عن ذلك أجابت جدّتها: 'كلّا، فبعدما عنّفت وضربت بشكل مبرح، تم نقلها إلى أحد المستشفيات، تحسّن ضغطها، لكنّ نزفاً أصابها في البنكرياس حال دون بقائها على قيد الحياة'، يقاطعها أحد الشبان الموجودين قائلاً': 'إلى الآن لا يعلم ولداها أنّ أمّهما توفيت'، عندها تدخّل عبد القادر طالباً منه السكوت.