«فولكس واجن» تعود الأطفال المرضى

مؤشر الاثنين ٢٥/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٢:٣٢ ص
«فولكس واجن» تعود الأطفال المرضى

مسقط -
زار أعضاء نادي مُلاك فولكس واجن في السلطنة جناح الأطفال المرضى في المستشفى السلطاني، بالتعاون مع الوكيل الرسمي لفولكس واجن في عُمان «سيارات الوطية»، إذ وزّع أعضاء النادي الهدايا على الأطفال المنومين.

وشارك عشرة من أعضاء نادي مُلاك فولكس واجن في عُمان في زيارة الأطفال المرضى في المستشفى، ووزعوا عددًا من الأجهزة اللوحية لنحو 30 طفلًا بهدف إدخال الفرح والسرور إلى قلوبهم، ومساعدتهم على التغلب على الملل الذي يشعر به المرضى عادة في المستشفيات.
وبهذه المناسبة، صرّح المدير العام لفولكس واجن عُمان، ديفيد ريان: «الاقتراب من المجتمعات التي نعمل ضمن نطاقها يأتي ضمن أولوياتنا، ومن منطلق إيماننا بأن أبسط الأشياء يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في حياة الناس تعاونا مع نادي مُلاك فولكس واجن في السلطنة لتنظيم هذه المبادرة المتمثلة في زيارة الأطفال المرضى المنومين في المستشفى وقضاء بعض الوقت معهم، وتقديم مجموعة من الهدايا لهم، ونحن نشعر بالفخر لنجاح هذه المبادرة في رسم البسمة على وجوه الأطفال المرضى وهو أمر لا يقدّر بثمن».
ومن جهته أضاف منتصر البرواني، عضو في نادي فولكس واجن عُمان: «أود أن أعبّر عن خالص شكري إلى فولكس واجن عُمان لتقديمهم الدعم لنا مما ساهم في إنجاح هذه المبادرة الرائعة».