«الوطنية للتأمين» تفوز بجائزة عالمية

مؤشر الثلاثاء ٢٦/سبتمبر/٢٠١٧ ٠١:٠٢ ص
«الوطنية للتأمين» تفوز بجائزة عالمية

مسقط –
قطفت الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام جائزة «The Bizz» للعام 2017، وذلك للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخها، تقديراً للتميّز في عملياتها. وتعتبر الجائزة واحدة من أهم الجوائز في عالم الأعمال، وتقدمها مؤسسة «ورلد كوب» للشركات التي تحقق إنجازات كبيرة وللتنفيذيين المتميزين في كل دولة. وتمنح الجائزة بعد متابعة أداء الشركات الرائدة والمؤشرات الرئيسية في أنحاء العالم كافة وتتابع إنجازاتها في مجال الأنشطة التجارية والمسؤولية الاجتماعية.

تعليقاً على ذلك قال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، إس فنكاتشالام: «تفتخر الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام بالفوز بهذه الجائزة الدولية الراقية عن سلطنة عُمان وهو الأمر الذي يؤكد التزامنا بخدمة الزبائن وحرصنا على تطبيق أفضل المعايير والممارسات الدولية في الأنشطة كافة التي نقوم بها. كذلك فإن هذه الجائزة تأتي تقديراً لجهودنا في تقديم الغطاء التأميني المناسب والوصول إلى قطاع كبير من الزبائن من خلال شبكة تضم أكثر من 190 نقطة بيع مباشرة مع الزبائن. كذلك فقد شهدت الشركة نمواً واضحاً خلال الفترة الفائتة وهذه الجائزة شهادة على نجاعة الأنظمة والعمليات ومستوى الجودة الذي نلتزم بها في عملياتنا اليومية التي تتمحور حول تقديم الأفضل للزبائن والحصول على أعلى معدلات الرضا التي نقوم بتطبيقها».

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام توفر العديد من المنتجات في مجال التأمين على الحياة والعام والتأمين الطبي وتعتبر الرائدة في مجال التأمين الطبي في السوق.
كما أن الشركة حاصلة على تصنيف B++ للقوة المالية من وكالة إيه إم بست للتصنيف الائتماني وحاصلة على شهادة الجودة الأيزو 9001-2008. وهي تعكس المتانة المالية للشركة وتضمن لهم جودة الأنظمة والعمليات المطبقة من جانبها.