«المها» تدشّن خدمة «الواتس أب» الإعلامية لموظفيها

مؤشر الثلاثاء ٢٦/سبتمبر/٢٠١٧ ٠١:٠٤ ص
«المها» تدشّن خدمة

«الواتس أب» الإعلامية لموظفيها

مسقط
أطلقت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية خدمة الرسائل الإعلامية عبر تطبيق «الواتس أب» لموظفيها، تفاعلاً وتيسيراً لوصول صفحات الصحف المحلية (العربية - الإنجليزية)، بصيغة «بي دي أف» لمتابعتها عبر الأجهزة الذكية. وتتيح الخدمة التعرّف على آخر المستجدات الإخبارية على الساحة المحلية والإقليمية والدولية، بما في ذلك العمل على إرسال أحدث الفعاليات والخدمات التي تقدمها «المها» إلى زبائنها والتي تتم من خلال حسابات التواصل الاجتماعي للشركة.

وتأتي هذه الخدمة حرصاً من شركة المها لموظفيها على تفعيل التقنية الحديثة، ووصول المواد الإعلامية لهم بكل يسر وسهولة. من جانبه أشار الرئيس التنفيذي لشركة «المها» المهندس محمد فريد آل درويش إلى أنه مع تحول «واتس أب» إلى واحدة من قنوات التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً، ونظراً لحرص الشركة على تعزيز جسور التواصل بينها وبين موظفيها وجعل عملية التواصل معهم أسهل من أي وقت مضى، طرحت هذه الخدمة، لتتيح لهم إرسال الصحف المحلية يومياً باللغتين العربية والإنجليزية، وكذلك إرسال رسائل إعلامية قصيرة عن أي مستجد قد يطرأ في المجال الذي تعمل فيه «المها»، بالإضافة إلى التفاعلات والمشاركات في منصات التواصل الاجتماعي عبر حسابات الشركة.

وتؤكد شركة المها لتسويق المنتجات النفطية حرصها التام وسعيها المتواصل للارتقاء بمستوى خدماتها ومنتجاتها، واهتمامها المستمر لتقديم تجارب استثنائية لموظفيها وزبائنها، في سبيل تحقيق أعلى مستوى من الخدمات والمنتجات بمفهوم الجودة والكفاءة العالية.