Ooredoo توسع شبكة الألياف البصرية

مؤشر الثلاثاء ٢٦/سبتمبر/٢٠١٧ ٠١:٠٤ ص
Ooredoo توسع شبكة الألياف البصرية

مسقط –
في إطار اهتمامها المتواصل بإثراء تجربة زبائنها بأفضل الحلول الرقمية على الإطلاق، تواصل Ooredoo توسيع شبكتها لخدمات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر تقنية الألياف البصريّة في مختلف أرجاء محافظة مسقط. وأصبح بإمكان المزيد من الزبائن الآن الاستمتاع بسرعات إنترنت تصل إلى 1 جيجابايت لكل ثانية وبيانات غير محدودة وتركيب مجاني للمودم. ومن خلال هذه التوسعة، تتيح Ooredoo خدمة الألياف البصرية الآن إلى 1445 عقاراً جديداً في كل من روي ودارسيت والمعبيلة وغيرها من المناطق الأخرى بمسقط.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «مما لا شك فيه أن توسعة نطاق خدمات الإنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية إلى ما يقرب من 1500 عقار جديد ستلبي متطلبات الكثير من الأشخاص الذين يتطلعون إلى الاشتراك في أحدث شبكة إنترنت وأكثرها تقدماً بالسلطنة. وبفضل فريق عملنا وجهودهم المتواصلة من أجل توسعة نطاق وتغطية شبكة الألياف البصرية فائقة السرعة، أصبح بإمكان المزيد من الزبائن الاستمتاع بأفضل تجربة رقمية موثوقة وبقيمة رائعة في مختلف الأوقات».

وتتميّز باقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة عبر الألياف البصرية بشموليتها وتكامل خدماتها للزبائن إذ تمنحهم قيمة مضافة والعديد من المزايا المتنوعة. وتبدأ قيمة الباقات من 28 ريالاً عُمانياً فقط، إذ تمكِّن الزبائن من البقاء على اتصال دائم عبر شبكة آمنة وسريعة، فضلاً عن استمتاعهم بدقائق مكالمات غير محدودة من وإلى خطوط Ooredoo الثابتة وأخيراً فإنها توفر خدمات إنترنت موثوقة ودون أي انقطاع.
وللاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة بالألياف البصرية، يمكن للزبائن الاتصال بمركز خدمة عملاء الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية على الرقم 1514 أو زيارة أي من صالات Ooredoo السبعة والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.