«سيتيزن» تجدّد بوتيك سيتي سنتر القرم

مؤشر الثلاثاء ٢٦/سبتمبر/٢٠١٧ ٠١:٠٥ ص
«سيتيزن» تجدّد بوتيك سيتي سنتر القرم

مسقط –
أعلنت ساعات سيتيزن عن إعادة افتتاح بوتيك سيتيزن الحصري في القرم سيتي سنتر القرم، بعد تجديده بالكامل.

ويأتي البوتيك بتصميم عصري جديد يتماشى مع خطط التوسع الاستراتيجية للعلامة التجارية لمنطقة الشرق الأوسط.

تتطلع سيتيزن، التي اكتسبت شهرة لتصاميمها وتقنياتها المتطورة في صناعة الساعات، إلى زيادة تنميتها في المنطقة بزيادة التواصل مع الزبائن في أماكن وجودهم وتقديم تجربة ممتعة للزائرين لفروعها ومعارضها الحصرية.
وفي المناسبة قال المدير العام لشركة ساعات سيتيزن الخليج كيجي كاتو: «لقد أصبحت تجربة زيارة وتسوّق الزبائن في صالات البيع بالتجزئة جزءاً هاماً من مبيعات الساعات، وتتزايد توقعات الزبائن من العلامة التجارية، ونحن في سيتيزن نفخر ليس فقط بإنتاج الساعات الاستثنائية، ولكن أيضاً بقدرتنا على توفير تجربة تسوق عالمية لا مثيل لها لزبائننا».
وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة السيب الفنية (ساركو) أجاي غانتي: «احتلت ساركو دائما مكانة الصدارة في مواكبة توجهات العلامة التجارية، ولهذا السبب عندما قررت سيتيزن اقتحام مجال البيع بالتجزئة، كانت ساركو أول من فتح بوتيك حصري لعلامة سيتيزن في الشرق الأوسط، واليوم نحن فخورون بأننا أول من يطلق البوتيك بالشكل الجديد لمواكبة التطورات الحديثة في صالات العرض».
يقع البوتيك في منطقة عالية الإقبال في سيتي سنتر القرم، الذي يعد واحدًا من وجهات التسوق الأكثر شعبية في مسقط. وسيتمكن زوار البوتيك بعد التجديد من إلقاء نظرة عن كثب على العديد من الساعات الشهيرة، بما في ذلك «سيتيزن GPS ستالايت ويف»، وهي الساعة التي تستقبل أسرع إشارة فضائية في العالم من أجل ضبط الوقت بدقة بالتزامن مع الأقمار الصناعية.
وتعد ساعات سيتيزن هي تجسيد لصناعة الساعات الفاخرة الحقيقية بعملية التصنيع الشاملة التي تبدأ من ابتكار وتصنيع المكونات الفردية للساعات إلى التجميع النهائي. تعمل الشركة في أكثر من 100 دولة حول العالم.