«مسقط لتوزيع الكهرباء» تعقد حلقة عملها السنوية

بلادنا الثلاثاء ٢٦/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٢:٤٨ ص
«مسقط لتوزيع الكهرباء» تعقد حلقة عملها السنوية

مسقط -
عقدت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء وهي إحدى شركات مجموعة نماء يوم أمس النسخة الخامسة من حلقة العمل السنوية “شركاء” في فندق الميلينيوم جراند مول بحضور مجموعة من المسؤولين بالشركة والمقاولين والاستشاريين والمصنعين للمواد الكهربائية الذين يتعاملون بشكل مستمر في تنفيذ المشاريع والأعمال الخاصة بالشركة.

تطرقت الحلقة إلى مناقشة مجموعة من الأوراق والأفكار بدءا بمواضيع الأمن والصحة والسلامة في تنفيذ مشاريع الكهرباء المختلفة ووصولا إلى الخبرات المستفادة في مجال تنفيذ الأعمال والأنشطة وإدارتها وانتهاء بأوراق عمل عن التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الطاقة الكهربائية.
وقد استغلت الشركة هذا اللقاء للتعريف بمشاريعها الحالية والمستقبلية في مجالات تدعيم وتطوير الشبكة الكهربائية في محافظة مسقط لمقابلة التوسع العمراني المطرد. كما قامت الشركة أيضا في هذه الحلقة بتسليم جائزة “المشروع المتميز” للمقاولين المنفذين للأعمال الكهربائية في الوقت المحدد بالجودة العالية وضمن أطر الأمن والسلامة والبيئة المعتمدة.
كما تجدر الإشارة إلى أن هذه النسخة من المؤتمر انعقدت تحت شعار «بريق المنتجات»، حيث قام فيها الموردون الرئيسيون في أعمال ومشاريع توزيع الكهرباء بعرض عينات من منتجاتهم وصناعاتهم المتعلقة بالكهرباء والطاقة المتجددة التي سوف تساهم في زيادة الاعتمادية في الشركات الكهربائية وكذلك سرعة استعادة التيار عند الانقطاعات الكهربائية. كما ستسهم هذه المنتجات المتطورة في رفع مستوى الصحة والسلامة المهنية. كما تحرص الشركة من خلال هذا اللقاء على تشجيع الكادر العماني والمهندسين الناشئين من أجل دخول قطاع الطاقة والكهرباء بتسهيل وصولهم إلى صناع القرار و كبار المشتركين والمقاولين في أكبر تجمع لقطاع الكهرباء في مجال إدارة المشاريع.