مصادر لـ "الشبيبة": علي الحبسي يعود لقائمة منتخبنا الوطني

الجماهير الثلاثاء ٢٦/سبتمبر/٢٠١٧ ١٩:٢٨ م
مصادر لـ "الشبيبة": علي الحبسي يعود لقائمة منتخبنا الوطني

خاص - ش
يعقد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الهولندي بيم فيربك مؤتمرا صحفيا للكشف عن قائمة "الأحمر" استعدادا لمواجهة منتخب الأردن وديا 4 أكتوبر في دبي ولقاء منتخب المالديف 10 من الشهر نفسه وذلك لحساب الجولة الرابعة لتصفيات أمم آسيا الامارات 2019.
وأشارت مصادر مقربـة من المنتخب الأول لـ "الشبيبة": بأن قائد منتخبنا الوطني علي الحبسي سيكون على رأس قائمة فيربك وذلك بعد ابتعاده عن قائمة الفريق في الجولة الماضية من التصفيات الآسيوية، كما سينضم رائـد إبراهيم المحترف في نادي فاليتـا المالطي بشكل كبير إلى قائمـة المنتخب خلال الشهر القادم بسبب استقراره مع ناديه ومشاركتـه أساسيا في المباريات التي خاضها فريقـه في الدوري المالطي الممتـاز وأيضا من المتوقع أن تشهـد القائمـة عودة مهاجم السويق عبدالعزيز المقبالـي.
ومن المتوقع بأن القائمـة لن تشهد تغييرات كثيرة بُغيـة إحداث استقرار فني في المنتخب وقد يقتصر التغيير على المصابين وبعض الإضافات أمثال علي الحبسي ورائـد إبراهيم وعبدالعزيز المقبالي.
يذكر ان منتخبنا سيدخل في معسكره التدريبي مباشرة عقب الجولة الخامسة لدوري عمانتل في 30 من سبتمبر الجـاري على أن تغادر البعثـة إلى مدينة دبي في الثاني من أكتوبر وسيمكث هناك حتى موعد السفر للمالديف في الثامن من ذات الشهـر.