منتخبنا لكرة الطائرة الشاطئية يشارك في "جراند فرونت"

الجماهير الثلاثاء ٢٦/سبتمبر/٢٠١٧ ١٨:٣٢ م
منتخبنا لكرة الطائرة الشاطئية يشارك في "جراند فرونت"

مسقط - (العمانية ): يشارك منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية في الثالث من أكتوبر القادم ببطولة جراند فرونت المفتوحة بمدينة أوساكا اليابانية إلى جانب 24 منتخبًا آسيويًا. وتعد هذه البطولة من الجولات الآسيوية التي من شأنها أن تساهم في التصنيف العالمي العام ويشارك المنتخب بعد ذلك مباشرة في بطولة بالي ماستر التي ستقام في جزيرة سومطرة الإندونيسية بتاريخ 15 أكتوبر 2017 ضمن الجولات الآسيوية أيضًا.

وتأتي تلك المشاركات لاستكمال فترة التحضيرات والاستعدادات للمشاركة في البطولة العربية الـ 26 للرجال للكرة الطائرة الشاطئية التي تستضيفها السلطنة في نوفمبر القادم.

ويترأس الدكتور محمد بن حمد الشعيلي نائب رئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة بعثة منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية في البطولة فيما يضم الوفد أيضًا المدرب خليفه بن حمد الجابري واللاعبين هيثم الشريقي وأحمد الحوسني ونوح الجلبوبي ومازن الهاشمي.

يذكر أن السلطنة تأتي في المركز الـ 15 ضمن التصنيف الآسيوي للكرة الطائرة الشاطئية ويسعى المنتخب من خلال تلك المشاركات إلى تجميع نقاط للتصنيف الدولي حيث يحل منتخب قطر أولًا ومنتخب كازاخستان في المركز الثاني ومنتخب الصين في المركز الثالث.