لأول مرة في سلطنة عُمان.. بنك ظفار يقدم خدمة ظفار باي

مؤشر الثلاثاء ٢٦/مارس/٢٠٢٤ ١٧:٠٤ م
لأول مرة في سلطنة عُمان.. بنك ظفار يقدم خدمة ظفار باي
ثورة في مجال المدفوعات الرقمية عبر الهاتف النقال

مسقط - الشبيبة

أعلن بنك ظفار، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، عن إطلاق خدمة ظفار باي، وهي خدمة متطورة تعيد تعريف المدفوعات الرقمية في سلطنة عمان. ومع خدمة ظفار باي، يمكن للزبائن تمرير الهاتف النقال وإجراء المعاملات بسهولة باستخدام هواتفهم التي تعمل بنظام أندرويد والتي تدعم تقنية اتصالات التردد القريب (NFC)، مما يوفر راحة وأمان لا مثيل لهما.

يسمح ظفار باي للمستخدمين بإضافة تفاصيل بطاقة الخصم المباشر الحالية الخاصة بهم بشكل آمن إلى هواتفهم النقالة التي تعمل بنظام أندرويد، وبمجرد إعداده، يصبح الهاتف النقال بمثابة بطاقة رقمية، مما يتيح للزبون إجراء معاملات الدفع بسهولة بمجرد تمرير الهاتف على أجهزة نقاط البيع، وذلك يلغي الحاجة إلى حمل بطاقات فعلية، مما يوفر تجربة دفع سلسة للزبائن. كما تلبي الحلول المصرفية الرقمية الرائدة التي يقدمها بنك ظفار احتياجات الزبائن المتنوعة وتوجه طريقة تفاعلهم مع مواردهم المالية، مع الالتزام بالبقاء في طليعة التطورات التكنولوجية.

من ناحية أخرى؛ يتميز تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال بواجهة جذابة وسهلة الاستخدام، مما يجعل التنقل بين الخدمات أمرًا سهلاً. سواءً كان الزبائن يقومون بالتحقق من رصيد حساباتهم، أو تحويل الأموال، أو دفع الفواتير، فقد تم تصميمه لمساعدتهم في إدارة شؤونهم المالية عبر خطوات بسيطة ومباشرة.

وقد صرح أمجد بن إقبال اللواتي - رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار بقوله: "إننا نعمل على الدوام لجعل الخدمات المصرفية أسهل وأفضل لزبائننا وخدمة ظفار باي خير مثالٍ على ذلك. فنحن ملتزمون باستخدام أحدث التقنيات لتقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنة لزبائننا، حيث أن هدفنا هو تقديم حلول مالية سهلة وآمنة تتكيف مع احتياجات الزبائن المتطورة."

من الجدير بالذكر أن بنك ظفار أطلق مؤخرًا تصميمًا جديدًا لبطاقات الخصم المباشر العمودية، فهي تقدم تصميمًا معاصرًا يعكس سهولة الدفع "لخاصية مرر وادفع"، مما يعزز تجربتهم المصرفية اليومية. إن التصميم العمودي أكثر ملاءمة وسهولة في الاستخدام، كما أنه أكثر أمانًا، حيث تعرض الواجهة الأمامية تفاصيل الزبون وجهة الإصدار والشعارات، بينما يخفي الجزء الخلفي رقم البطاقة وغيرها من المعلومات الحساسة عن الأنظار عند استخدام البطاقة للدفع.

لمعرفة المزيد حول بنك ظفار؛ تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك (www.BankDhofar.com)، أو التواصل عبر وسائل التواصل الإجتماعي: فيسبوك (www.facebook.com/BankDhofar)، منصة إكس (@BankDhofar)، والإنستجرام (www.instagram.com/BankDhofar)، أو بالإتصال بمركز الإتصالات على مدار الساعة على الرقم 24791111.