بنك مسقط يقدم خدمة تحديث بيانات "اعرف زبونك" إلكترونيًا لتعزيز التجربة المصرفية للزبائن

مؤشر الثلاثاء ٢٦/مارس/٢٠٢٤ ١٧:٢٤ م
بنك مسقط يقدم خدمة تحديث بيانات "اعرف زبونك" إلكترونيًا لتعزيز التجربة المصرفية للزبائن

مسقط - الشبيبة

ترجمة لرؤيته "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، يواصل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، تطوير خدماته المقدمة عبر القنوات الرقمية لتوفير تجربة مصرفية أكثر سلاسة للزبائن، وفي هذا الإطار أضاف البنك خدمة تحديث بيانات "اعرف زبونك" ضمن الخدمات المقدمة عبر الإنترنت أو تطبيق الهاتف النقال لتمكين الزبائن من تحديث بياناتهم بشكل متواصل بدون الحاجة إلى زيارة الفروع.

هذا وتشكل بيانات "اعرف زبونك" أساسًا مهمًا للتحقق من هوية الزبائن ومعلوماتهم ومستنداتهم والاحتفاظ بها في جميع الأوقات لتقديم أفضل الخدمات المصرفية وتعزيز تجربتهم من خلال تسهيل عملية التقديم لمختلف الخدمات والمنتجات وتقليل أوقات الانتظار، حيث يلتزم بنك مسقط بتقديم خدمات مبتكرة تواكب التطورات التكنولوجية في قطاع الخدمات المصرفية وتتماشى مع احتياجات الزبائن الحالية والمستقبلية.

وللاستفادة من هذه الخدمة، يمكن للزبائن تحديث بياناتهم عن طريق الدخول إلى حساباتهم من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو الإنترنت، ثم اختيار "الطلبات" / "خدمة الزبائن" وبعدها اختيار خدمة "اعرف زبونك" ثم تحديث متطلبات "اعرف زبونك" واتّباع التعليمات الظاهرة على الشاشة. وعند الانتهاء من إرفاق المستندات المطلوبة، ستتحدث بيانات الزبون في سجلات البنك على الفور كما سيتلقى الزبون رسالة نصية قصيرة وإشعارًا على البريد الإلكتروني للتأكيد بنجاح طلب التحديث. كما يمكن للزبائن أيضا من خلال هذه الخدمة تحديث بيانات البطاقة الشخصية أو بطاقة المقيم أو بيانات جواز السفر.

وتشكل هذه الخدمة إضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية المقدمة عبر الهاتف النقال والإنترنت منها على سبيل المثال تطبيق رمز الأمان للموافقة على المعاملات التي تم إنجازها عبر الإنترنت، وإمكانية فتح خطة ثمار للتوفير، والاطلاع على حسابات القصر، والتحويل السريع إلى محافظ الهاتف النقال في باكستان وبنغلاديش والتحويل السريع إلى مصر، دفع ضريبة الإنتاج وضريبة دخل الشركات، الحصول على كشف ضريبة القيمة المضافة للزبائن من الشركات، دفع مجموعة من الفواتير بضغطة زر واحدة، اختيار اللغة للرسائل النصية القصيرة، الدفع باستخدام رمز الاستجابة السريع QR، ودفع فواتير الكهرباء لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء، ودفع أقساط القروض لشركة الوطنية للتمويل ومسقط للتمويل، إضافة إلى مدفوعات المؤسسات التعليمية، وتقديم طلب الحصول على منتجات التمويل والبطاقات الائتمانية وغيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي يقدمها بنك مسقط يرجى الاتصال على 24795555 أو زيارة الموقع الإلكتروني (https://www.bankmuscat.com).