الجمعة، ١٥ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

صحار ألمنيوم تستضيف المؤتمر والمعرض العربيّ الدوليّ للألمنيوم عربال2017

السبت، ٧ أكتوبر، ٢٠١٧

صحار ألمنيوم تستضيف المؤتمر والمعرض العربيّ الدوليّ للألمنيوم عربال2017

مسقط -العمانية

تنطلق في السابع من شهر نوفمبر المقبل أعمال المؤتمر والمعرض العربي الدولي للألمنيوم "عربال 2017" الذي تستضيفه شركة صحار المنيوم ويستمر ثلاثة أيام.

يرعى حفل افتتاح المؤتمر والمعرض صاحب السمو السيد حارب بن ثويني آل سعيد مساعد أمين عام مجلس الوزراء للمؤتمرات. وقال المهندس سعيد بن محمد المسعودي الرئيس التنفيذي لشركة صحار ألمنيوم: "إن المؤتمر يهدف إلى تعميق أواصر التعاون بين المسؤولين وصناع القرار في قطاع الألمنيوم على مستوى المنطقة، حيث بات هذا الحدث يمثّل أحد أبرز اللقاءات المتخصّصة في هذه الصناعة".

وأضاف أن "عربال 2017 " سيشهد مشاركة نخبة من ممثلي أبرز صناع وروّاد قطاع الألمنيوم في المنطقة ومن أكبر الأسواق العالمية مما سيعزز من قدرته على استعراض إمكانات قطاع الألمنيوم بالسلطنة، والمنطقة ككل. وسيتم خلال المؤتمر الذي يشارك فيه أكثر من 60 خبيراً عالميّاً مناقشة قيادة النموّ الاستراتيجيّ في صناعة الألمنيوم العالميّة، واستعراض أحدث الابتكارات التكنولوجيّة ضمن المعرض المصاحب للمؤتمر.

ويُعد المؤتمر والمعرض العربيّ الدوليّ للألمنيوم "عربال 2017" من أكبر الفعاليات في قطاع الألمنيوم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويتم تنظيمه سنوياً لمناقشة أبرز المواضيع المرتبطة بالقطاع واستعراض فرص الأعمال والاستثمارات في المنطقة. ومن المتوقع ان يشارك في المؤتمر والمعرض أبرز منتجي الألمنيوم الخام في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولفيفٍ من كبار الشخصيّات والموظفين التنفيذيين من عدّة قطاعات اقتصاديّة، إضافة إلى أكثر من 500 وفدٍ من 30 دولة حول العالم.

فيديو

معرض الصور