Ooredoo توفّر أعلى مستويات الأمن الشبكي

مؤشر الأحد ٠٨/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٢:٢٧ ص
Ooredoo توفّر أعلى مستويات الأمن الشبكي

مسقط-
تواصل Ooredoo جهودها الدؤوبة لتعزيز خدماتها المتكاملة ذات القيمة المضافة عبر توفير أعلى مستويات الأمن على شبكتها وضمان استمتاع زبائنها بأفضل وأسهل خدمة إنترنت على الإطلاق.

ومن خلال خبرائها المؤهلين في مجال الأمن الإلكتروني، فقد تمكنت الشركة من تأمين منصات آمنة لتصفح الانترنت لحماية المستخدمين من عمليات النصب والاحتيال عبر المواقع الالكترونيّة، وذلك بعد إجراء تحليل شامل لآراء الزبائن.
وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: «في ظل التطور الكبير الذي تشهده تقنيات البيانات والهواتف الذكية، أصبح العالم الرقمي يشكل منصة أساسية للجوانب الترفيهية مثل مقاطع الفيديو والألعاب».
وتقوم أغلب الشركات التي توفر هذه الخدمات بالسماح بالمحتوى المعروض حسب شعبيته مما يجعله متاحاً لأعوام عديدة. وهنا يأتي دورنا من خلال توفير هذه الخدمات ذات القيمة المضافة حيث نعمل كشريك استراتيجي لموفري المحتوى الرسميين، ونقوم بإبرام اتفاقيات معهم لكي نتيح لزبائننا فرصة للاشتراك معهم.
ونظراً بقيام موفري المحتويات بالاعلان والترويج على شبكات الإعلانات الرقمية مثل جوجل وفيسبوك، أصبحت المنصات الإلكترونية أكثر تعرضاً لمحاولات الاحتيال، ولذا قام خبراء الأمن الإلكتروني لدينا ببذل مزيد من الجهد من أجل حماية عملائنا من هذه المحاولات الوهمية الضارة».
وأضاف: «لقد استمعنا إلى ملاحظات وآراء زبائننا وقمنا بدراستها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتجنب تعرضهم لمحاولات الاحتيال من خلال تقديم بوابة آمنة للتصفح تتم إدارتها بواسطة خبرائنا. ولم تعد الآن شبكات الإعلانات الرقمية أو شركاء المحتوى هي الجهة التي تدير عملية التفعيل بالكامل بل أصبحت بوابتنا الآمنة هي الخطوة الأخيرة للتأكد من توفر كافة تفاصيل الاشتراكات والموافقات.
والجدير بالذكر أنه من شهر مارس 2017، تتم إدارة صفحة التأكيد لجميع الاشتراكات على الانترنت بواسطتنا ولا يمكن إجراء أي اشتراك دون قيام العميل بالضغط على زر التأكيد».
هذا وتتعاون Ooredoo مع شركة (Empello)، أحد أبرز موفري الخدمات التقنية المتخصصة في مراقبة المحتوى الرقمي، بالإشراف على الحملات كافة الدعائية على الإنترنت ومكافحة الأنشطة الاحتيالية التي قد تستهدف زبائن الشركة. وتتضمن قائمة خدمات الدعم التي ستقدمها (Empello) الكشف عن أي اشتراكات غير قانونية وإجراء تتبع يومي للحملات الدعائية المضللة بالإضافة إلى عمل مسح عشوائي لجميع الإعلانات على الإنترنت.
جديرٌ بالذكر أن Ooredoo طالما تسعى إلى تزويد زبائنها بأحدث السبل الآمنة للاستمتاع بالإنترنت عبر شبكتها المبتكرة.
كما تسعى الشركة دائماً إلى زيادة مستوى وعي زبائنها حول المشكلات المتعلقة بالأمن الإلكتروني بالإضافة إلى تعزيز شبكتها بأحدث الابتكارات التقنية. وتتعاون الشركة مع عددٍ من أبرز الخبراء التقنيين لضمان إثراء تجربة زبائنها بأعلى مستويات الأمان الإلكتروني في كل الأوقات.