إعادة تشكيل مجلس إدارة بنك التنمية برئاسة أمين عام وزارة المالية

مؤشر الثلاثاء ٠٧/مايو/٢٠٢٤ ١٥:٣٨ م
إعادة تشكيل مجلس إدارة بنك التنمية برئاسة أمين عام وزارة المالية

مسقط - الشبيبة

مواصلة لمسيرته في خدمة الاقتصاد العماني و الأثر التنموي يسر بنك التنمية الإعلان عن إعادة تشكيل مجلس الإدارة برئاسة سعادة / محمود بن عبدالله العويني – أمين عام وزارة المالية وعضوية كل من:

• المهندس/ داوود بن سالم الهدابي.

• الفاضل/ سعيد بن محمد السالمي.

• الفاضل/ رشاد بن علي المسافر.

• الفاضل/ مازن بن صالح الأنصاري.

• الفاضل/ داوود بن عبدالله المياسي.

• الفاضل/ عيسى جنجان البلوشي.



ويحظى المجلس الجديد بخبرات متنوعة في المجالات المالية والاقتصادية والاستثمارية والإدارية، والتي تمكنه من اكمال مسيرة تعزيز دور البنك في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 عبر مساهمته في برامج التنويع الاقتصادي و الأثر التنموي و زيادة الناتج المحلي الإجمالي من خلال تمويل المشاريع الإنتاجية ذات القيمة المحلية في القطاعات الإنتاجية الواعدة والموفرة لفرص العمل للشباب العماني، إلى جانب تحقيق الاستدامة المالية للمؤسسة وزيادة التكاملية والشراكة مع المؤسسات الوطنية والدولية ذات العلاقة.

وترحب الإدارة التنفيذية لبنك التنمية بمجلس الإدارة، مؤكدة حرصها على العمل تحت قيادته في تحقيق الأهداف الاستراتيجة للبنك وتحقيق مستويات عالية من الكفاءة والفاعلية في الخدمات والمنتجات المقدمة، وذلك في إطار من الحوكمة المؤسسية وتكاملية الأدوار.

كما يثمن بنك التنمية الجهود التي بذلها مجلس الإدارة بالتشكيل السابق برئاسة المكرم م. محمد بن أبوبكر الغساني في النهوض بأعمال البنك خلال الفترة السابقة والتي كان لها الدور في تطوير و تحسين أعمال البنك و نمو المحفظة الإقراضية و ارتفاع أثره التنموي .