سالم الحبسي يكتب: السيب (فسيفساء) الرياضة العمانية..

مقالات رأي و تحليلات الخميس ٠٩/مايو/٢٠٢٤ ٠٠:٢٧ ص
سالم الحبسي يكتب: السيب (فسيفساء)  الرياضة العمانية..

آخر الأسبوع..

السبت..

غير نادي السيب المعادلة الرياضية بشكل جذري فلم يعد ذاك النادي الذي ينتظر على قارعة الطريق لتحقيق الإنجازات بعد انتظار لسنوات طويلة .. فأصبح نادي السيب إسماً مرتبطاً بالألقاب والبطولات ولم يعد يرضى سوى بأن يصعد على منصات التتويج .. وكتب مع البطولات ( صكاً ) لتكون البطولات مُلكاً يتصرف بها متى مايشاء..!!

الأحد..

ومنذ انتفاضة السيب الملقب بالإمبراطور منذ ( ٥ سنوات ) نجح الفريق الكروي أن يحقق ( ٨ بطولات محلية وقارية) فلم يعد يرضى ببطولة كروية واحدة في الموسم فتارة يحقق ( الثلاثية ) وتارة أخرى يحقق ( الرباعية ) وهي أرقام قياسية لم يعد أحد يقدر أن ينافسه عليها

الاثنين ..

وقد حسم قبل ساعات فريق السيب الكروي اللقب الثالث له في مسابقة دوري عمانتل وحقق الدرع الثالثة ليصبح النادي يملك في خزينته ( ١٣ لقبا كرويا ) محليا وقاريا وهو النادي الوحيد الذي يملك هذا التنوع في البطولات مابين كأس جلالته والدرع وكأس الاتحاد والسوبر وكأس الإتحاد الأسيوي.. لذلك ترك نادي السيب المنافسين بعيداً وانفرد بانجازاته الكروية والرياضية المتتالية.

الثلاثاء..

أصبح نادي السيب يرسم لوحة الإنجازات الرياضية بفن الفسيفساء ويعيد الفن الإغريقي بطريقة حديثة عندما يشكل لوحة الإنجازات والألقاب والبطولات المليئة بالكؤوس والميداليات في لوحة تفوق في تشكيلها وتكوينها على السومريين أنفسهم.. بل ربما تكون هذه أول لوحة رياضية مليئة بالإنجازات الرياضية ترسم بشكل متقن بأيدي أبناء نادي السيب..!

الأربعاء..

هكذا أصبح نادي السيب الإمبراطورية الرياضية التي لا تغيب عنها شمس البطولات .. فالنادي يضرب موعدا جديدا مع بطولة الدرع .. ويترقب بعد أيام قليلة المنافسة على لقب ( كأس الاتحاد ) .. مع سيطرة شبه مطلقة على الألقاب في ( الكرة الطائرة ) ( اربعة ألقاب ) في موسم واحد ..مع وجوده منافس دائم في معظم الألعاب الرياضية والجماعية

الخميس..

هذا التفوق الرياضي والكروي خاصة يجعل من نادي السيب ( رقما صعباً ) في الرياضة العمانية ومسيطرا على الألقاب والبطولات المحلية وسفيرا فوق العادة في البطولات الخارجية .. وبعد إنجازه التاريخي بالفوز بكأس الاتحاد الأسيوي .. يعود الإمبراطور ليستشرف ( طريق الحرير الكروي ) بقيادة رياضية حكيمة تتمثل في صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد ليس رئيسا فحسب بل ( الأب الروحي للنادي ) شخصية إرتبطت إسماً وتاريخاً وحباً وشغفاً .. صبر صبراً جميلا مع ادارته الرزينه ليحققوا ثمار عملهم واجتهادهم.

‏@salemalhabsi