السبت، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٧

لايف ستايل

سناب شات تنافس خرائط جوجل بخاصية جديدة

الأربعاء، ١١ أكتوبر، ٢٠١٧

سناب_شات_تنافس_خرائط_جوجل_بخاصية_جديدة

مسقط- ش

أعلن تطبيق "سناب شات" أنه سيطرح خدمة جديدة باسم "بطاقات السياق" وهي وسيلة جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالأماكن والأشخاص، على غرار "خرائط جوجل".

وستتيح الخاصية الجديدة للمستخدمين إمكانية التمرير السريع للحصول على المعلومات حول الموقع الفعلي أو النشاط الذي تم إرسال الرسائل منه. وستشمل البطاقات بيانات الموقع وغيرها من المعلومات ذات الصلة، بما في ذلك القوائم وأرقام الهواتف، واستعراض تفاصيل عن كيفية إجراء تحفظ وخيار لحجز رحلة هناك أو طلب خدمة.

وتقوم الميزة الجديدة على أنه في حال أرسل المستخدم لقطة من داخل مطعم، فإنه يمكن سحب هذه اللقطة ووضعها على "بطاقات السياق"، لمعرفة المزيد من المعلومات حول موقع هذا المطعم وطبيعة الخدمة به، وكيفية الاتصال به، وكيفية الذهاب إليه أيضا من خلال خدمة "أوبر" أو أي وسيلة مواصلات متاحة.

وعقدت "سناب شات" شراكة مع مجموعة من الشركات العالمية لتوفير المعلومات والخدمات من خلال التطبيق، بما في ذلك شركة "أوبر" للنقل.

هذه الميزة التي تسمى بطاقات السياق لديها القدرة على جعل "سناب شات" أكثر من وجهة للمستخدمين من حيث تخطيط وتوثيق حياتهم اليومية.

الآن، "سناب شات" هو التطبيق الأكثر متعة وجذبا للشباب والمراهقين في أمريكا. ومن المتوقع أن يحتل شبكات التواصل الاجتماعي الأكثر نجاحا وتأثيرا في الفترة القادمة. ووفقا للإحصاءات فإن أكثر من 170 مليون مستخدم يقضون في المتوسط ​​أكثر من 30 دقيقة مع التطبيق كل يوم.

وقالت شركة سناب شات في بيان أن الأداة ستكون متاحة قريبا في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا، قبل أن يتم تعميمها.

فيديو

معرض الصور