الجمعة، ١٥ ديسمبر، ٢٠١٧

رياضة

إلغاء مؤتمر مباراة سوبر اليد.. والسبب!

الأربعاء، ١١ أكتوبر، ٢٠١٧

من المؤتمر الصحفي

المزيد من الصور
من المؤتمر الصحفي
أثناء حديث مدرب ناشئي نزوى


مسقط -

ألغي المؤتمر الصحفي لمباراة كأس السوبر في كرة الــــــيد والذي كان مقررا صباح أمـــــــس بمقر اللجنة الأولمبـــــية والاتحادات الرياضـــــــية بالغـــــبرة بسبب المبــــــالغة في تأخر حـــــضور ناديي مسقط وعمان عن المؤتمر لما يزيد عن نصف الساعة.

وكان من المقرر أن يبدأ المؤتمر الصحفي في الساعة العاشرة صباحا إلا أن أمين السر باتحاد اليد موسى البلوشي والخبير الفني بالاتحاد زهير سمحة ارتأيا إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة كأس السوبر مكرهين ومجبرين على ذلك طواعية.

من جانب آخر أكد أحمد البوسعيدي مدرب نادي نزوى للناشئين على جاهزية فريقه لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري الناشئين لكرة اليد والتي ستقام في الخامسة والنصف من مساء اليوم، حيث ستجمعه بنظيره نادي مسقط.

وقال البوسعيدي في الحصة المخصصة من المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس للحديث عن نهائي دوري الناشئين لكرة اليد: تحضيراتنا للمـــــباراة النهائية ضد مسقط اليوم لن تختلف عن واقع المباريات السابقة.

حيث سندخلها بنهم الفوز وهذا الوضع الطبيعي في مثل مباريات كهذه لا تقبل القسمة على اثنين، إذ لا بد من فائز واحد باللقب في نهاية المطاف وهذا ما نخطط ونسعى إليه وبمشيئة الله تكون الثالثة ثابتة ونتمكن من حسم الصراع على اللقب لأول مرة في تاريـــــــخ نزوى على مستوى قطاع الناشئين في كرة اليد بعد أن عاندنا الحظ في الــــــوز باللقب في نسختين سابقتين في المرتين التي بلغنا فيهما المباراة النهائية من قبل.

وأضاف البوسعيدي: أغلب عناصر الفريق تلعب لأول مرة مع النادي ما يعني أنها تفتقد للخبرة المطلوبة، ولكن بإذن الله توفق في عامل حسم المباراة النهائية اليوم وتتوج باللقب المفقود بعد أن سبق وأن ضاع من أيادينا في المرتين الفائتتين ولكننا هذه المرة نتسلح بعزيمة وإرادة صلبة لكسب الرهاب على حصد اللقب حتى ندخل التاريخ من أوسع أبوابه ونفرح أنصار النادي بلقب أول غائب يبحث عنه النادي منذ فترة ليست بالقصيرة.

من جانبه تحدث بدر الحسني إداري نادي مسقط حول تحضيرات فريقه لخوض المباراة النهائية لدوري الناشئين ضد نزوى اليوم قائلا: أطمئن محبي وأنصار أحمر العاصمة أن الفريق أنهى استعداداته لخوض المباراة النهائية.

وكما جرت العادة سيدخل أجواء المباراة الختامية برغبة الفوز ومعانقة اللقب للعام الخامس على التوالي.

وأردف الحسني قائلا: لم يألوا الجهاز الفني جهدا في تحضير الفريق من النواحي الفنية والبدنية والمعنوية فقد عكف خلال الحصص التدريبية الأخيرة على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين والتركيز على معالجة الأخطاء التي حدثت في المباريات الفائتة وقد أبدى جميع اللاعبين تجاوبا كبيرا على تطبيق التعليمات الفنية والامتثال لجميع التوجيهات والإرشادات التي يوصي بها الجهاز الفني للفريق رافعين شعار الفوز في المواجهة الختامية ومتحدين براية احتضان اللقب ومواصلة احتكاره للموسم الخامس على التوالي.

فيديو

معرض الصور