السبت، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٧

رياضة

طبيب ديمبلي: ضغوط انتقاله لبرشلونة سبب إصابته

الخميس، ١٢ أكتوبر، ٢٠١٧

طبيب_ديمبلي_ضغوط_انتقاله_لبرشلونة_سبب_إصابته

مسقط- ش

كشف ساكاري أورافا الطبيب الفنلندي المعالج للاعب عثمان ديمبلي جناح برشلونة أن الضغوط الواقعة على اللاعب الشاب إثر انتقاله إلى النادي الكاتالوني مقابل مبلغ ضخم قد تكون وراء إصابته.

وانتقل الدولي الفرنسي من بروسيا دورتموند الألماني إلى النادي الكاتالوني مقابل 105 ملايين يورو في أغسطس الماضي ليصبح ثاني أغلى لاعب في العالم بعد البرازيلي نيمار المنتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي من برشلونة.

وأصيب ديمبلي بعد مباراتين من مشاركته مع فريقه الجديد في منطقة الفخذ الخلفية، وخضع لجراحة في فنلندا سيغيب على إثرها عن الملاعب لنهاية العام الحالي، لكنه أعلن بعدها أنه سيعود للملاعب بعد شهرين لكن يبدو أن ما أعلنه من فرط الحماس لا أكثر.

وأضاف أورافا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الضغوط من صفقة انتقاله الضخمة يمكن أن يكون عاملا أساسيا في الإصابة، قائلا: "ديمبلي يتعافى حاليا بشكل جيد وأتواصل مع طبيب برشلونة باستمرار. لكنه متحمس للغاية وربما يكون الضغط الواقع عليه جراء صفقة انتقاله الضخمة سببا في إصابته".

وتابع: "كان من الأفضل له التعامل بحذر وليس بحماس وتسرع حتى لا تحدث مثل هذه الإصابة العضلية الناتجة عن قلة الخبرة".

ويعتقد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة أن نقص خبرة ديمبلي كانت سببا ولو بشكل ما في إصابته التي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي.

فيديو

معرض الصور