جائزة مرموقة لبنك نزوى

مؤشر الأحد ١٥/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٠:٣٧ ص
جائزة مرموقة لبنك نزوى

مسقط -
حصد بنك نزوى جائزة «رائد الصيرفة الإسلامية في عُمان» خلال حفل توزيع جوائز «التميز والابتكار للمؤسسات المالية العربية وريادة الأعمال للعام 2017»، الذي أقيم في مدينة عمَّان بالمملكة الأردنية الهاشمية. وقد جرى تنظيم هذه الفعالية من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وشهدت حضور نخبة من كبار الشخصيات وممثلين عن أبرز المؤسسات المالية الإقليمية والعالمية.

وجاء فوز بنك نزوى بهذه الجائزة تكريماً لمحفظة منتجاته وخدماته المصرفية المبتكرة والنمو الاستثنائي الذي استطاع تحقيقه على مدار العام الفائت، وتتضمن الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة التي يقدمها البنك الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات والتي طالما تجاوزت توقعات زبائنه لما تتميز به من كفاءة وسهولة وموثوقية.

وبعد استلام الجائزة، قال الرئيس التنفيذي لبنك نزوى خالد الكايد: «يشرفنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تُعد تكريماً حقيقياً لما نقدمه من عروض وخدمات مصرفية مبتكرة ولأدائنا المالي المميز والتزامنا المتواصل بتطوير وتنمية المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. ونفخر بمواصلة مسيرتنا كرواد للابتكار وخدمة الزبائن من خلال وضع معاييرٍ جديدة لأعلى مستويات الجودة وامتياز الخدمة».

جديرٌ بالذكر أن بنك نزوى يُعد أحد أبرز المؤسسات المالية التي ساهمت في نمو وتطور قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة، وذلك من خلال طرح منتجات وخدمات مبتكرة تلبي تطلعات واحتياجات القطاعات المختلفة. وتتضمن قائمة إنجازات البنك الابتكارية العديد من النجاحات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تطوير قنوات رقمية لإتمام المعاملات المصرفية، وإنشاء وحدة للخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة فرعه المتنقل.
وقد حقق العام الجاري نتائج مميزة، على صعيد الخدمة والأرباح.