الاثنين، ١٨ ديسمبر، ٢٠١٧

محليات

الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية بسمائل

السبت، ١٤ أكتوبر، ٢٠١٧

من تكريم المشاركين بالحفل



سمائل - صالح الرواحي

احتفلت مدرسة الجيلة للتعليم الأساسي بولاية سمائل باليوم العالمي للصحة النفسية والذي جاء هذا العام تحت شعار «نفسيتي أولويتي».

رعى فعاليات الاحتفال عضو المجلس البلدي بولاية سمائل عبدالكريم بن سرور الجابري وبحضور أعضاء مجلس الآباء والأمهات بمدارس ولاية سمائل. وقد تضمن الحفل العديد من البرامج والفقرات اشتملت على تقديم برنامج إذاعي متكامل عن الصحة النفسية، ومسرحيات اجتماعية تناولت الصحة النفسية ودورها في إثراء العملية التعليمية.

فيما قدمت عهود بن سعود المنذرية محاضرة بعنوان (النفسية الإيجابية للمدربة) وأخرى بعنوان (كل القدرات التي نعتقد بأنها محدودة تكمن فيها طاقات عظيمة) قدمها مدير المراسم بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض أكرم بن سيف المعولي.

كما تضمن الحفل على عرض رياضي وموسيقى نال استحسان الحضور.

وعلى هامش الاحتفال تم افتتاح معرض للفنون التشكيلية جسدت فيه الطالبات إبداعاتهن الفنية وإبرازهن لهذا الجانب الاجتماعي من خلال الصور الفوتوغرافية والرسومات الجميلة.

فيما شاركت الأمهات بالعديد من فقرات التسلية التي وزعت من خلالها الهدايا التذكارية للطالبات. وفي نهاية الحفل قامت مديرة المدرسة بتكريم المشاركات في فعاليات الاحتفال.

وقد أوضحت مديرة المدرسة يسرى الجابرية أن الهدف من تنفيذ الفعالية مشاركة العالم بالاحتفال بهذه المناسبة والتي تصادف العاشر من أكتوبر من كل عام ونشر روح التفاؤل والثقافة لدى الطلاب والكادر الإداري والتدريسي من خلال الأنشطة المدرسية من رياضة وفن وموسيقى ومسرح لعلاج الكثير من المشكلات النفسية.

فيديو

معرض الصور