السبت، ١٦ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

السلطنة تشارك في المنتدى العربي التونسي للاستثمار السياحي

الثلاثاء، ١٧ أكتوبر، ٢٠١٧

المحرزي يتوجه إلى تونس لتشجيع الاستثمار السياحي

مسقط - العمانية

تشارك السلطنة ممثلة في وزارة السياحة بعد غد الخميس، في أعمال المنتدى العربي التونسي للاستثمار السياحي الذي تنظمه وزارة السياحة والصناعات التقليدية التونسية بالتعاون مع المنظمة العربية للسياحة ويستمر يومين. يترأس وفد السلطنة المشارك وزير السياحة -رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري العربي للسياحة- معالي أحمد بن ناصر بن حمد المحرزي.

ويعد المنتدى فرصة سانحة لاطلاع المستثمرين على الحوافز والتّسهيلات التي تُوفّرها الدول العربية لتشجيع الاستثمار، والتعريف بالفرص الاستثماريّة المطروحة من قبل القطاعين العام والخاص في المجال السياحي.

ويعد تنظيم المنتدى العربي التونسي للاستثمار السياحي خطوة على طريق تعزيز المنتج السياحي العربي وتشجيع الاستثمار في الدول العربية من خلال إيجاد تعاون مشترك لتذليل التحديات وتقديم الحوافز التي من شأنها الارتقاء باقتصاديات هذه الدول الأمر الذي يعود بالنفع والمردود على صناعة السياحة العربية.

وسيتم خلال جلسات المؤتمر تسليط الضوء على الخطط والاستراتيجيات لتطوير صناعة السياحة العربية، والعمل على تطوير الشراكة الإستراتيجية بين الجهات العامة والخاصة العاملة في القطاع السياحي العربي، ومناقشة آليات التعاون السياحي والاستثماري العربي.

فيديو

معرض الصور