الاثنين، ١٨ ديسمبر، ٢٠١٧

كارتوك

الكشف عن الجيل الجديد من مرسيدس GLS الجديدة

الأربعاء، ١٨ أكتوبر، ٢٠١٧

Mercedes-GL

المزيد من الصور
Mercedes-GL
الرياض - وكالات

تم مؤخرا الكشف عن هوية السيارة الجديدة ذات 3 صفوف من المقاعد من مرسيدس GLS، حيث كان المهندسون الألمان منشغلون باختبارات هذه الجيل القادم من مرسيدس GLS، وبحسب موقع "سعودي أوتو" تمكن مصوروه من رصد السيارة أثناء اختبارها الموديل الجديد الذي يتوقع أن ينافس سيارات مثل رينج روفر و BMW X7 التي لم تظهر سوى بموديل اختباري حتى الآن.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن مرسيدس GLS بجيلها الجديد كليا في العام 2019 م، ويتوقع أن تأتي بمحرك V6 سعة 3 لترات فهو الأساسي في GLS الجديدة، أما العملاء الذي يرغبون بقوة أكبر فسيكون بإمكانهم الاختيار بين محرك V8 سعة 4 لترات العادي أو الخاص بمرسيدس AMG، حيث سيتوفر الأخير بنسختين تعطيان أداء مختلفا. وبفضل قاعدة العجلات الجديدة، ستتمكن مرسيدس من توفير محركات هجينة مميزة في سيارتها الجديدة.

وسيتم بناء السيارة الجديدة على قاعدة عجلات MHA، حيث ستساهم في تحسين العديد من الجوانب وأبرزها وزن السيارة الذي سينخفض بشكل ملحوظ، كما ستوفر مساحة إضافية لمقاعد الصف الثالث. وتبدو GLS الجديدة كبيرة بما فيه الكفاية لتأدية المهام العائلية بالكاملة. ورغم التمويهات الكثيفة على هيكل الـ SUV كبيرة الحجم لكنه من الواضح أن تصميمها الجديد سيصبح أكثر عصرية وأناقة من السابق.

فيديو

معرض الصور