Ooredoo تلتقي زبائنها في صلالة

مؤشر الخميس ١٩/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:٠٤ ص
Ooredoo تلتقي زبائنها في صلالة

مسقط -
نظّمت Ooredoo مؤخراً ملتقىً خاصاً بالزبائن التجاريين في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا بهدف توطيد سُبل التعاون مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات متعددة الجنسية.

وقد رحّبت Ooredoo خلال هذه الأمسية بأكثر من 30 زبوناً من زبائنها التجاريين من القطاعات المختلفة. وقد شكّلت هذه الأمسية منصة مهمة للحضور للتواصل والتفاعل مع بعضهم البعض وأتاحت لهم الفرصة للاستفادة من الخبرات الواسعة التي يمتلكها خبراء المبيعات والمنتجات والتسويق لدى Ooredoo.
وقال الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo سلطان بن أحمد الوهيبي: «لا تقتصر علاقتنا مع زبائننا التجاريين على إنجاز معاملاتهم فحسب بل تشمل أيضاً تصميم الحلول الرقمية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم وهو الأمر الذي يعدُّ جزءاً أساسياً من علامتنا التجارية. وكوننا رواد تجربة البيانات بالسلطنة، نفخر بالتعاون المستمر مع زبائننا والاستفادة من ملاحظاتهم خلال تصميم خدماتنا ومنتجاتنا المستقبلية. ومما لا شك فيه أن الآراء التي حصلنا عليها اليوم ستساعدنا في تعزيز الخدمات التي نقدّمها لزبائننا التجاريين في كل الأوقات».
جديرٌ بالذكر أنّ Ooredoo توفر تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات التجاريّة المبتكرة التي تلبي متطلبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات بمختلف أحجامها بما في ذلك تطبيق الخدمة الذاتية للزبائن التجاريين التي تشمل العديد من المزايا الرائعة مثل إكمال المعاملات والفوترة. وكونها الشريك الرقمي المثالي للشركات بمختلف أحجامها، توفر Ooredoo نطاقاً متكاملاً من الخدمات التجارية التي صممت خصيصاً لإثراء تجربة زبائنها التجاريين بأفضل حلول المكالمات والبيانات والإنترنت بما يلبي تطلعاتهم المستقبلية.