الاثنين، ٢٠ نوفمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

صفقات مثيرة على سيارة MG 360

الأربعاء، ١٨ أكتوبر، ٢٠١٧

عروض خاصة من محسن حيدر درويش



مسقط -

بتقديمه علامات لسيارات مرموقة في السلطنة من مختلف أنحاء العالم، فقد ظل قسم السيارات التابع لشركة محسن حيدر درويش من الأقسام الرائدة في قطاع السيارات. واستكمالاً لتشكيلتها الواسعة من عدد قليل من السيارات الأكثر شعبية، فقد حظيت الشركة بالاحترام بفضل خدمة ما بعد البيع الممتازة وتركيزها الشديد على رعاية الزبائن. بصفتها اسماً شائعاً في تشكيلة السيارات بشركة محسن حيدر درويش ش.م.م، فقد وجدت سيارات إم جي قبولاً في السوق باعتبارها واحدة من أفضل العلامات ذات القيمة مقابل المال في هذه الصناعة.

تذخر سيارة MG 360 الجديدة بأحدث الميزات، وتتمتع بمظهر جديد أنيق، وأفضل من ذلك كله، تأتي بأسعار معقولة فعلاً بسعر 4999 ريالاً عمانياً فقط. وباعتزاز كبير بموثوقية سيارات إم جي، أخذت شركة محسن حيدر درويش خدمات ما بعد البيع إلى المستوى التالي مع ضمان ممدد لمدة 6 سنوات أو 200.000 كم لسيارة MG 360. كما تقدّم شركة محسن حيدر درويش ش.م.م خدمة مجانية للثلاثين شهراً الأولى أو 50.000 كلم. وبشراء سيارة MG 360 يضمن الزبائن الحصول على قسيمة هدية بقيمة 120 ريالاً عمانياً وهدية نقدية بقيمة 1200 ريال عماني. وبما أنها دائماً في طليعة دعم الزبائن، ستقدّم شركة محسن حيدر درويش ش.م.م خدمة مساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات مع شركة AAA، وتأميناً وتسجيلاً مجاناً للسنة الأولى.

تفخر سيارة MG 360 بتوفير أكبر مساحة للكابينة الداخلية في فئتها. تمنح قاعدة العجلات فائقة الطول تجربة قيادة أكثر راحة، مع الكثير من المساحة لكلٍ من السائق وجميع الركاب. بفضل تصميمها الطبيعي الرائع، فإن سيارة MG 360 هي أحدث إضافة في مجموعة طويلة من السيارات الجميلة من عائلة سيارات MG.

وتمنح التفاصيل الدقيقة السيارة هوية جريئة وواثقة على الطريق. كما يمكن أن تفخر سيارة MG 360 بشاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصات وأحدث تكنولوجيا السيارات المعروفة باسم إنكالينك (inkaLink) التي تحتوي على مساحة تخزين بسعة 4 غيغابايت وذاكرة بحجم 512 ميغابايت. كما أن أنها مزوّدة بكاميرا خلفية مع مرآة لمراقبة الأطفال في المقعد الخلفي وتقنية بلوتوث وكذلك خيارات الوسائط المتعددة. وتأتي سيارة MG 360 بمحرك قوة 109 أحصنة مع عمود كامات متغيّر مزدوج ونظام إدارة لناقل حركة أوتوماتيكي للمحرك نوع بوش 4 سرعات مع نظام تحكم ذكي متعدد الأوضاع وقوة قصوى قدرها (78/6000 كيلوواط).

وقال مدير عام قسم منتجات السيارات بشركة محسن حيدر درويش، سانديب ماثور: «سيارات إم جي معروفة دائماً بأسعار معقولة وجذّابة ولا تساوم على القوة والأداء والكفاءة. وأثارت سيارة MG 360 خصوصاً اهتماماً كبيراً بين الكثيرين. لاستكمال هذه السيارة الرائعة، لذلك ابتكرنا بعض الصفقات الممتازة التي سيجدها زبائننا مربحة حقاً».

فيديو

معرض الصور