«عَيْنَت» للسيارات تطرح إطارات «جيتي» بالسلطنة

مؤشر الخميس ١٩/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:٠٧ ص
«عَيْنَت» للسيارات تطرح إطارات «جيتي» بالسلطنة

مسقط-
صنعت جيتي العالمية العديد من العلامات التجارية في السنوات الـ 25 الفائتة، ولا عجب فهي شركة مُصنِّعة ومعترف بها دولياً للإطارات، وتعتبر واحدة من أكثر العلامات التجارية الواعدة عالمياً. في حفل باهر أُقيم مرخراً، أطلقت علامة إطارات جيتي في عُمان بالتعاون مع شريكها المحلي (عينت للسيارات ش م م). هذا المشروع المشترك بين جيتي وعينت جمع كل من الوكلاء الموزعين، وزبائن الأساطيل والشركات من جميع أنحاء البلاد للاحتفال بالإطلاق الرسمي للعلامة التجارية بالسلطنة، ومعرفة المزيد عن التطورات الجديدة في هذا المجال.

عكفت (عينت للسيارات)، شريك «إطارات جيتي» المحلي على توزيع العلامة التجارية للإطارات المعروفة (برايم ويل)؛ فعلى مدى السنوات الأربع الفائتة، اجتهدت عينت على ضمان ترسيخ «برايم ويل» سوقاً قوية لنفسها في عُمان. في نهاية المطاف برز الاسم والمنتج باعتباره واحة من العلامات التجارية المفضلة الرائدة بين جمهور زبائن الإطارات بالسلطنة.
وبهذه المناسبة قال رئيس قطاع الأعمال بقسم الإطارات راج ناير: «الآن، كشريك موثوق لشركة جيتي للإطارات في عُمان، تتمثل مهمتنا في ضمان حصول جيتي على أقصى قدر من الوصول للسوق، والحد الأقصى من الانتشار، ونفس الرعاية التي تتمتع بها علامة «برايم ويل»- إحدى علامات جيتي على مر السنوات. نحن نفخر بأن نؤكد أننا نُضيف لهذه الإطارات العالمية، عنصر الخدمة العالمية المستوى. والنتيجة هي منتج عالي الجودة لا يمكن رفضه، ونحن واثقون من أن إطارات العلامة التجارية الجديدة جيتي ستضع معايير جديدة في عالم الإطارات.عرضت إطارات جيتي شركتها ومنتجاتها وعلامة جيتي بمزيد من التفصيل، كما وفّرت جلسة تفاعلية لعرض الفوائد القيّمة التي تقدمها عروض إطارات الشاحنات والحافلات والركاب. وسيشارك في هذا الحدث أعضاء من كبار فرق المبيعات والتسويق والإدارة في الشركة، بما في ذلك المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق الدولي لشركة جيتي للإطارات، كريس بلور، الذي حضر من المقر الرئيسي في سنغافورة، خصيصاً لحضور هذا الإطلاق.
يأتي الإعلان عن إطلاق علامة جيتي للإطارات إلى السوق العُماني في وقت مثير للشركة في المنطقة والعالم. فهذا الصيف، افتتحت الشركة مكتبها الجديد في للشرق الأوسط في دبي، كما افتتحت إطارات جيتي مصنعها الجديد في الولايات المتحدة.
وسوف ينضم مركز الإنتاج المتكامل هذا إلى مصانعها السبعة للإطارات في الصين وإندونيسيا، فضلا عن مراكز البحث والتطوير في مجال التكنولوجيا الفائقة في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت مؤخرا عن «شراكة تصنيع معدات أصلية جديدة» لعام 2019 مع فولكس واجن باسات، وبذلك تنضم إلى قائمة الـ 200 سيارة ركاب الحالية و 400 شاحنة وحافلة على الصعيد العالمي.
مع العديد من الأنشطة المثيرة المخطط لها، جيتي للإطارات على ثقة في شراكتها القوية مع عينت وإمكانات مواصلة نموها في عُمان مع خطوط إطارات جيتي لسيارات الرُكّاب والشاحنات والحافلات.حازت (عينت للسيارات) - قسم ناجح من (مجموعة دبليو جيه تاول) - قدرًا كبيرًا من النجاح والشهرة في السوق، ورسّخت نفسها كشركة رائدة في قطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات؛ وهي تنسب نجاحها المتنامي لسنوات من الخبرة في مجال الصناعة جنبًا إلى جنب مع التزام قوي بتلبية الاحتياجات الديناميكية للسوق بأقصى قدر من الكفاءة. تقديم خدمات توزيع العلامات التجارية العالمية الأكثر شهرة في الإطارات، وقد رسّخَت عينت للسيارات اسم مثير للإعجاب بالسوق. لذا، كانت شركة جيتي للإطارات موضع ثقة ومحط اختيار أفضل الشركات بالسلطنة - عينت للسيارات. كونها رائدة في التغيير ووضع معايير جديدة لصناعة السيارات، وضع قسم إطارات السيارات بعينت للسيارات تركيزا كبيرا على ضمان أن القسم لديه المزيج الصحيح من الموظفين المدربين وغرفة تدريب مجهزة تجهيزاً كاملاً مُلحقة بالمرفق لإجراء برامج التدريب على المنتجات الدورية للزبائن والموظفين والفنيين، وبالتالي ضمان ديمومة وجود فريق ديناميكي من خبراء المبيعات والفنيين المدربين تدريباً خاصاً والمتمتعين بالمهارة في استخدام أحدث تكنولوجيا من معدات خدمة الإطارات.