ظفار للسيارات تدشن «رام 1500 ريبل»

مؤشر الأحد ٢٢/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:٣٧ ص
ظفار للسيارات تدشن «رام 1500 ريبل»

مسقط –
أعلنت شركة ظفار للسيارات -الموزع الحصري لجميع سيارات فيات كرايسلر في السلطنة- عن تدشين شاحنة البيك اب الجديدة رام ريبل 1500 المميّزة. تأتي السيارة التي يتم بيعها في حدود 19300 ريال عماني مع مزايا إضافية من شركة ظفار للسيارات تشمل ضماناً لمدة 5 سنوات وتسجيلاً مجانياً وخدمة مجانية للمساعدة على الطريق.

ظهر اسم رام بقوة كأحد الأسماء الرائدة في مجال توفير أفضل الشاحنات البيك أب والمركبات التجارية. تم تصميم السيارة لتضمن مستوى عالياً من الأداء والتوفير في استهلاك الوقود وتحمّل الخدمة الشاقة. هذا ليس كل شيء حيث تتميّز السيارة بشكلها الجذاب وتصميمها الداخلي المطوّر ومحرّكها القوي وهي جوانب تعزز قدرات وإمكانات السيارة.

تم اختيار السلطنة كواحدة من الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط لتوسعة اسم رام خارج أمريكا الشمالية حيث حقق هذا الاسم نجاحاً كبيراً منذ أن أصبحت اسماً قائماً بذاته في العام 2009 وحصلت على العديد من الجوائز. نجح الاسم المتخصص في تصنيع الشاحنات في تعزيز مكانته كشركة متخصصة في إنتاج الشاحنات.
تستفيد أحدث سيارات رام 1500 التي توفرها شركة ظفار للسيارات من أنظمة حصرية ورائدة وموفرة للوقود تشمل نظام نقل حركة آلي بثماني سرعات ونظام إدارة حرارة ونظام مواءمة عرض النبض PWM إلى جانب الديناميكيات النشطة مع الشبك ونظام التعليق الهوائي وهو ما جعل رام 1500 تعزز مكانتها كواحدة من الشاحنات الأكثر تطوراً وفعالية في استهلاك الوقود في فئة سيارات الخدمة الخفيفة.
تمتاز شاحنة «رام 1500 ريبل» الجديدة طراز 2017 بتصميم فريد من نوعه على الطرق الوعرة، ومتميّز وسط فئة الشاحنات ذات الحجم الكامل.
وتشتمل «ريبل» على واجهة جديدة بالكامل مع شارة بارزة من الفضة مكتوب عليها بالأحرف «RAM»، وتركت واجهتها تصاميم «ضفيرة الشعر» الأيقونة للعلامة التجارية، وأصبح يعتليها تصميم مصد أمامي جديد تماماً للطرق الوعرة مع سطح بطبقة دائمة من المسحوق، والتي تشتمل على لوحة فضية بطبقة من المسحوق، ومشبك جر أمامي جديد ومصابيح ضباب LED جديدة. وتوجد المصابيح الأمامية ثنائية الوظيفة بإطار أسود مع أضواء LED، ويتواصل شكل مقدمة «ريبل» على الجناحين، حيث قوالب أقواس العجلات، والشارة المسطحة السوداء، والمرايا وألواح الجسم السفلية التي تعطي وجوداً مميزاً.
وتشتمل «رام 1500 ريبل» على عجلات من الألمنيوم جديدة بالكامل قياس 17 بوصة، ومن بين التصاميم الأكثر تفصيلاً التي يمكن العثور عليها في مركبات الإنتاج الكبير، عجلة من قطعة واحدة جديدة ترتبط بها جيوب بطلاء أسود مطفي وأسطح متعددة الزوايا مرتبطة بميل «ريبل» للطرق الوعرة. كما تضم المركبة كاميرا خلفية اختيارية توفر رؤية أفضل عند المناورة بالسيارة. كذلك هناك غطاء ثلاثي عليه شعار رام مع إضاءة لجسم المركبة -أضواء إل إي دي لامعة من الأركان الخلفية تعطي المستخدم رؤية أفضل عندما يستمر يوم العمل حتى المساء.
وشكل الشاحنة من الداخل قوي، كما هو شكلها من الخارج، وتشتمل على مقاعد مميّزة حصرية. وهي مصنّعة من الفينيل عالي المتانة وبتشطيبات باللونين الأحمر والأسود، مع أقمشة من نوعية «سيدوسو». وتشتمل المقاعد الأمامية القياسية على خياطة ديزل بارزة باللون الرمادي الفاتح، ويوجد على مساند الرأس تطريز باللون الأحمر لعلامة «رام» وتطريز باللون الأسود والرمادي الفاتح لاسم «ريبل» على المساند العلوية للمقاعد. وتمتاز منطقة أجهزة التحكم الوسطى والكونسول، بتشطيبات من الطلاء الرمادي اللامع بمظهر الحديد المصبوب، وتشتمل علبة الكونسول الوسطي الجديدة بالكامل على حامل هاتف خلوي، وكمبيوتر تابلت مع تجهيزات تسمح بتركيب أجهزة مختلفة الأحجام.نجحت رام 1500 في إحداث نقلة في شاحنات البيك اب رام كلها حيث أنها تتميّز بمستوى متقدم جداً من التعقيد والاهتمام بالتفاصيل إلى جانب استخدامها لمواد فائقة تعبّر عن الرفاهية مثل المقاعد الجلدية بالكامل والمكونات الداخلية من الخشب والعلامات الفريدة.